احدث الاخبار

بدء امتحانات الفصل الثاني للمستوى الاول للمستجدين ..بكلية الصيدلة بجامعه عدن

بدء امتحانات الفصل الثاني للمستوى الاول للمستجدين ..بكلية الصيدلة بجامعه عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) نوال الحيدري وجهاد باحداد - ت/ صقر العقربي         التاريخ : 23-06-2012

دشنت كلية الصيدلة بجامعة عدن اليوم السبت (23يونيو2012م ) امتحاناتها للفصل الدراسي الثاني من (23 يونيو حتى 14يوليو للعام الجامعي (2011/2012م للمستوى الاول  للطلاب المستجدين ..

وأوضح الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة أن عدد الطلاب الذين خضعوا للامتحانات اليوم للنظامين الصباحي والموازي بلغ (300) طالباً وطالبة..، اما المستوى الثاني الى الخامس سيكون الامتحانات بعد العيد الفطر المبارك ... مؤكداً أن عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والمعيدين حريصين على توفير أجواء مناسبة لأبنائهم الطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

 

 وقال الاخ / عميد الكلية نقدر للطلاب مجيئهم الجلوس للامتحانات في ظل هذه الظروف الصعبة من انقطاع المتواصل التيار الكهربابئ وأجواء غيرملائمه للامتحانات..لافتاً الى الاقتداء بطلاب المستوى الاول في انضباطهم ودراستهم وامتحاناتهم ..منوهاً الى دور رئاسة الجامعه على دعمها للكلية ونتظرقريباً بتوصيل التيار الكهربائي الى مبنى الكلية الجديد وتجهيز المختبرات حتى يستفيد منها الطلاب ، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في الامتحانات.

 

 على صعيد متصل اشارالدكتور /صالح الجفري نائب عميد كلية الصيدلة لشؤون الطلاب بان هذه المناسبة كبيرة جدا في توافد الطلاب لأداء امتحاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة ونحن بدورنا نشكرهم على روح التفاعل والإخلاص التى ابدوها لاستعدادهم للجلوس في الامتحانات ونتمنى لهم التوفيق والنحاج في اداءهم لهذه الامتحانات .

عدد القراءات : 2771
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات