احدث الاخبار

دعواتنا لك بالشفاء والصحة صديقي أبوبكر سالم بلفقيه

دعواتنا لك بالشفاء والصحة صديقي أبوبكر سالم بلفقيه
اخبار السعيدة - بقلم - د.عبدالله الشعيبي         التاريخ : 23-06-2012

دعونا نفكر ولو مرة في مبدعينا المتميزين وهم في أشد الظروف معاناةً وخصوصاً وإنهم كانوا يمتعونا وينشدون لنا وللوطن في عطاءاتهم الرائعة ومثل هولاء هم من يستحقون لفتة أنسانية وحضارية مننا عندما يمرون في أزمات صحية وغيرها.

ومن منا يقدر على نسيانهم ؟ ومن منا يقدر على نكرانهم إلا إذا كنا من الشعوب الكارهه لمبدعيها فذلك نعتبرة قمة الجحود والنكران ، تعالوا معي نتذكر ولازلنا صدحات الفنان الرائع صاحب الصوت الشجي والعذب والحنجرة الذهبية الصديق العزيز أبوبكر سالم بلفقيه ولا أعتقد إنه لايستحق منا أن نتضرع الى الله سبحانه وتعالى أن ندعوا له بالصحة والشفاء العاجل والعودة من مشفاه في المانيا الى أهله وذوية بالسلامة والصحة وطول العمر فهذا الأنسان ظل طوال حياتة يمتعنا بأغانية المتميزة ومواقفة المحبة والأنسانية ولذا فهو وغيره من المبدعين الذين سيظلون معنا في كل زمان ومكان يمتعونا بعطاءاتهم يستحقون منا الأهتمام ولو بالدعاء وعندما نفكر بتخليدهم فيجب أن نقيم لهم التماثيل ونسمي شوارعنا وأحياءنا بأسماءهم وهم أحياء كي نحسسهم بحبنا وأمتنانا لهم .

أبو أصيل ومن يعرفه يتمنى أن يتعلم منه الكثير والكثير في مختلف مناحي الحياة وقد كانت لنا لقاءات ودية جمعتنا به في أصعب وأجمل الأيام وكان دوماً وودوداً وكأننا نعرفه من أيام الصبأ ... أنسان خلوق تتشرف بمعرفتة وصداقتة ويستحيل عليك أن لاتكون من معجبية ومحبية وعندما تفترق عنه تظل أغنياتة تصدح فينا وتذكرنا به ... فروعة أغانيه وصوته العذب ترافقك في كل الأزمنة والأمكنة وتغزو روحك من دون أستئذان ولا أحم أو دستور .

لنا مع أبو أصيل ذكريات جميلة أمتزجت فيها الأغنية بالسياسة وكنا نحس إننا معه قريبين في المواقف السياسية والثقافية وهي ما سنتحدث عليها في الأوقات المناسبة فأنا كنت أعتبره رئيساً متوجاً لليمن ومن دون انتخابات كون أعمالة الفنية تصدحنا كل يوم ولاتغيب عنا وهذا بحد ذاته أستفتاء شعبي تمنحه الأحقية في الرئاسة وهو العازف عن ممارسة السياسة أو الخوض في دهاليزها لذا دعونا نكثر ونخلص في الدعاء له ولكل مبدعينا الأفاضل الذين ألتصقوا بالمواطن ومعاناته وأفراحه بالشفاء العاجل كي يعود مرةً أخرى ليمتعنا بأعماله الأنسانية الرائعة والمتميزة .

عدد القراءات : 3472
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات