احدث الاخبار

بالصور .. افتتاح مجمع هايبر ون سوبر ماركت برعاية الغرفة التجارية في صنعاء

بالصور .. افتتاح مجمع هايبر ون سوبر ماركت برعاية الغرفة التجارية  في  صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) قائد رمادة         التاريخ : 22-06-2012

افتتح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الأخ حسن محمد الكبوس صباح  يوم الخميس بصنعاء مجمع هايبر ون لبيع المنتجات الاستهلاكية المكون من ثلاثة طوابق والذي يقع في شارع الستين جوار سيتي ماكس .

وخلال الافتتاح أوضح الكبوس في تصريحات صحفية بأن هايبر ون سوف يبيع منتجاته بسعر التكلفة طول العام وليس في مناسبات معينة,
 
مشيرا إلى أن الأسعار بدأت بالانخفاض مؤخرا نتيجة انخفاض سعر الدولار وتوجه مصلحة الضرائب إلى تخفيض بعض ضريباتها على القطاع الخاص.
 
من جانبه شدد محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة على ضرورة تشجيع ودعم المنتج المحلي, مؤكدا أن لدينا منتجات ذات جودة عالية ومتطورة لكن بعضها يحتاج إلى تطوير أكثر.
 
مشيرا إلى أن هناك تنافسا كبيرا بين السوبرماركات الكبيرة وأحيانا بعضها تبيع بأسعار التكلفة نتيجة التنافس ولا صحة لما يشاع عن وجود ربحية كبيرة لديها.
 
من جهته قال يعقوب محمد المقبلي, صاحب هايبر ون:  حاولنا البيع بسعر التكلفة على مدار العام ونحن لا نأتي ببضائع لم يتبق على انتهائها سوى شهر ونقوم بتخفيض أسعارها بل نحن نبيع منتجات مدة صلاحيتها لا تقل عن ستة شهور أو أكثر ونبيعها بسعر التكلفة.
 
وأشار المقبلي إلى أنه يعتزم التوسع في بعض المحافظات, وقال: وجهتنا القادمة تعز وبعدها عدن, وعن مصدر المنتجات في هايبر ون أكد المقبلي أن 90% منها منتجات محلية وبأسعار مخفضة على مدار العام.
 
حضر الحفل محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والأخ محمد محمد شارب عضو مجلس إدارة الغرفة وجمع من رجال الأعمال ومندوبو وسائل الإعلام المختلفة.
 
 
عدد القراءات : 5032
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات