احدث الاخبار

الحفل التكريمي للطلاب الأوائل بمدرسة دار المصطفى الأهلية بتريم

الحفل التكريمي للطلاب الأوائل بمدرسة دار المصطفى الأهلية بتريم
اخبار السعيدة - تريم (اليمن)مراد صبيح         التاريخ : 21-06-2012

أقيم مساء يوم الثلاثاء 29 رجب 1433هـ الموافق 19 يونيو 2012م في دار المصطفى بمدينة تريم الحفل التكريمي للطلاب الأوائل بمدرسة دار المصطفى الأهلية والذي تزامنَ أيضاً مع احتفالات الأمة الإسلامية بذكرى الإسراء والمعراج بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واختتام العام الدراسي 1432-1433هـ / 2011 -2012م، وقد تخللت فقرات هذا الحفل مجموعة من الأناشيد وكذا أوبريت بعنوان (الرحمة المهداة) يحكي قصة الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام والمعاناة التي عاناها من كفار قريش وتحمله الصبر والمشاق حتى تكرم عليه المولى بالنصر والفتح الأكبر وقال لكفار قريش ما ترونَ أنّي فاعلٌ بكم؟ قالوا أخ كريم .. فقال اذهبوا فأنتم الطلقاء صلى الله عليه وآله وسلم . أدّى فقرات هذا الأوبريت مدرسوا وطلاب المدرسة.


حضر الحفل عميد دار المصطفى الحبيب العلامة عمر بن محمد بن حفيظ ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة تريم الأستاذ علي بن شهاب ومدير مدرسة دار وعدد من الأساتذة وأولياء الأمور والطلاب الدارسين.


هذا وقد تحدّث مدير التربية الأستاذ علي بن شهاب وأشاد بمدرسة دار المصطفى وجهودها وجاء في كلمته: أننا نعرفُ طالب مدرسة دار المصطفى حتى في الشارع، نعرفه عن غيره ونميّزهُ بحُسن سلوكه وتربيته، وقال من المؤسف جداً أننا نعاني كثيرا في مدارسنا اليوم من سوءٍ الأخلاق ونقصٍ وعدم اهتمام بالتربية فهي قبل التعليم كما يقال، كما قدّم شكره وتقديره لإدارة دار المصطفى وإدارة المدرسة ، وجاءت بعده كلمة الحبيب عمر وشكر فيها مدير التربية على حضوره واهتمامه وطالبَ بضرورة التعاون حتى ينهض الحال ويحسن المآل، كما شكر الحبيب عمر أيضا إدارة المدرسة وحُسن أدائها المتفاني في إعداد جيل نافع يكون نافعا في مجتمعه، أمينٌ في أداء مهمّته.


وخُتم هذا الحفل بتكريم جميع الطلاب الأوائل.

 

عدد القراءات : 2363
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات