احدث الاخبار

فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية يطلع على احتياجات جمعية حماية الطفولة بعمران

فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية يطلع على احتياجات جمعية حماية الطفولة بعمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 21-06-2012

ناقش أمين عام جمعية حماية الطفولة الاجتماعية حسين محمد العودري اليوم مع الفريق الاستشاري للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عمران صعدة المكلف بدراسة أحتياجات الجمعيات الأهلية والصعوبات التي تعيق سير عمل الجمعيات ناقش مستوى أداء جمعبة حماية الطفولة الاجتماعية خلال الفترة الماضية .

في الاجتماع أستعرض العودري الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الهادفة إلى تحقيق رسالة الجمعية وتعريف المجتمع بحقوق الطفل المشروعة بل وكيفية التعامل معهم دينيا وتربويا واجتماعيا وسياسيا وقانونيا وصحياوغيرذلك


وقال العودري لا بد من تضافر الجهود كلا في موقعه ومستواه كون العمل في مجال الطفولة يحتاج إلى جميع الايادى البيضاء في القطاع الحكومي والخاص وعلى وجه التحديد الدافع الإنساني والديني في مختلف التوجهات والأهداف السامية لحماية طفل المستقبل .


وأطلع الفريق الاستشاري للصندوق الاجتماعي على الأعمال التي تقوم بها الجمعية ومعرفة الاحتياجات الضروية التي تعيق سير عملها والمتمثلة في عدم توفر الامكانيات التي تمكن الجمعية من القيام بدورها الوطني والأجتماعي والأنساني وتحقيق الأهداف المرجوة التي جاءت من أجلها فكرة تأسيس الجمعية .


وخلال الزيارة أشاد فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية بدور الجمعية والنجاحات الملموسة التي حققتها الجمعية خلال الفترة الوجيزة من عمرها وفي ظل أمكانياتها البسيطة والشحيحة .

عدد القراءات : 2127
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات