احدث الاخبار

وزير الشباب والرياضة:الاستقطابات للجماعات المتطرفة تعد اهم تحديات تنمية الشباب

وزير الشباب والرياضة:الاستقطابات للجماعات المتطرفة تعد اهم تحديات تنمية الشباب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) سلطان قطران         التاريخ : 21-06-2012

أكد معمر الارياني - وزير الشباب والرياضة - رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن ، أن اهم التحديات التي تعيق تنمية الشباب خصوصا في المحافظات النائية تتمثل الاستقطابات للجماعات المتطرفة ذات التوجهات الفكرية المتشددة وان على الجميع العمل على تحصين الشباب من هذه الافكار الظلامية والهدامة ..

مؤكدا في كلمتة التوجيهية في اختتام فعاليات ورشة العمل التدريبية الخاصة بتحديات تنمية الشباب بمحافظة الجوف ، والتي نظمها على مدى يومين الاتحاد العام لشباب اليمن بالتعاون مع فرع الاتحاد بالجوف..،ان وزارة الشباب والاتحاد العام لشباب اليمن سيعملان معا لتقديم الدعم اللازم للحركة الشبابية بمحافظة الجوف .

وحث وزير الشباب والرياضة على اهمية تنمية مواهب وقدرات الشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل ويمثلون الشريحة الاجتماعية الاهم التي يعول عليهم بناء اليمن الجديد .
واشار الارياني الى ان شباب محافظة الجوف بحاجة للتنمية الحقيقية التي تؤهلهم للإسهام الفاعل في تعزيز نهضة تنموية وخدمية بالمحافظة من خلال العمل الطوعي .

هذا وقد القيت كلمتان لرئيس فرع الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة الجوف حسني الحداشي وكلمة المشاركين في الدورة لجميلة محمد هاجر اشارتا الى اهمية الدورة لتنمية قدرات 25 متدربا ومتدربة من كافة مديريات المحافظة للخروج بخلاصة عن مشكلات الشباب وتحليلها وطرح الحلول المناسبة ووضعها في خطة عمل مستقبلية .
ولفتا الى التحديات التي تواجهها محافظة الجوف واهمها غياب السلطة المحلية والمؤسسات الامنية ما ادى الى وجود جماعات عقائدية تسعى لاستقطاب الشباب لتنفيذ مخططات تستهدف أمن الوطن. وشدد على ضرورة التعاون مع ابناء المحافظة لمواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة .

وعقب ذلك قام معمر الارياني - وزير الشباب والرياضة - رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن ،ورئيس فرع الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة الجوف - حسني الحداشي ،وقيادات الاتحاد العام لشباب اليمن بتكريم المشاركين في ورشة العمل التدريبية الخاصة بتحديات تنمية الشباب بمحافظة الجوف

عدد القراءات : 2226
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات