احدث الاخبار

افتتاح معرض إبداع المرأة الثالث بسيئون

افتتاح معرض إبداع المرأة الثالث بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) ابو بكر حسان         التاريخ : 20-06-2012

برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عمير مبارك عمير افتتح صباح هذا اليوم الثلاثاء 19/6/2012م معرض إبداع المرأة الثالث الخاص بتسويق وترويج منتجات المرأة المحلية بالمنظمات والمراكز  النسوية بمديريات وادي وصحراء حضرموت والذي تنظمه مؤسسة شباب المستقبل بسيئون .

حيث بدء حفل الافتتاح بأي من الذكر الحكيم بعدها تحدث الأستاذ يعقوب بايعقوب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء كلمة عن السلطة المحلية عبر من خلالها عن سعادته لإقامة مثل هذه المعارض النسوية الهادفة لتحسين مستوى دخل المرأة وتأهيلها وإكسابها المهارات اللازمة لعملها داخل المجتمع , كما تحدثت الأخت بثينة الكاف بكلمة عن المشاركات في المعرض مثمنة الدور الذي تلعبه مؤسسة شباب المستقبل في خدمة المنظمات النسوية بالوادي . كما ألقت الأخت لطيفة العوبثاني كلمة ترحيبية عن المؤسسة شكرت خلالها جميع المشاركات والجمعيات والمراكز التي تفاعلت مع هذا الحدث النسوي الهام والمتميز بوادي حضرموت والصحراء كما القيت في الحفل انشودتين من قبل فرقة زهور الاقصى الانشادية .

هذا وسيستمر افتتاح أجنحة المعرض المشتملة على التدبير المنزلي والخياطة والطباخة والأعمال اليدوية والحرة على مدى الأيام الثلاثة القادمة.

الجدير ذكره أن هذا المعرض النسوي لمنتجات المرأة المحلية يأتي في نسخته الثالثة بعد نجاحه في العامين السابقين .

عدد القراءات : 1516
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات