احدث الاخبار

الأستاذ/محسن بافضل: الآلية الجديدة لامتحانات التعليم عن بُعد حققت نجاحًا كبيراً

الأستاذ/محسن بافضل: الآلية الجديدة لامتحانات التعليم عن بُعد حققت نجاحًا كبيراً
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) خديجة سعيد الشحاري         التاريخ : 19-06-2012

أكد الأستاذ/محسن بافضل المدير العام للتعليم عن بُعد بجامعة عدن نجاح آلية إجراء امتحانات برنامج التعليم عن بعُد للدور الأول للطلاب المسجلين بالبرنامج مباشرةً، وذلك في القاعة الجديدة للإدارة العامة للتعليم عن بعد، بمنطقة الحرم الجامعي بمدينة الشعب.

وأوضح الأستاذ/محسن بافضل اليوم أن برنامج التعليم عن بعُد دشن في القاعة الجديدة بالإدارة العامة  لنيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب، امتحانات الدور الأول للطلاب المسجلين مباشرة وذلك منذ 16\6\2012م..، مشيراً أن الامتحانات ستستمر لمدة 21 يوماً في كل التخصصات المعلن عنها بالبرنامج.

 ونوه الأخ/المدير العام للتعليم عن بُعد إلى أن تدشين الآلية الجديدة للامتحانات التي تقام لأول مره في قاعة خاصة بالإدارة العامة لشؤون الطلاب جرت برعاية الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة وبحضور الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ونائبه الدكتور/عبدالكريم العزعزي، ومراقبا هذه الامتحانات (الدكتور/عبدالله باوزير والأستاذ/محمد مكنون).

يشار أن الدكتور/محمد أحمد العبادي قد ألقى كلمه توجيهية خلال مراسم التدشين لآلية البرنامج الجديدة..، موضحاً مميزاتها لسير  عملية الامتحانات للطلبة المتواجدين في الداخل.., معبراً عن تقديره للإدارة العامة للتعليم عن بُعد وللجهود التي بذلتها في هذا الاتجاه.

عدد القراءات : 1598
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات