احدث الاخبار

بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن

بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)نوال الحيدري وجهاد باحداد         التاريخ : 18-06-2012
بدأت نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن  السبت الموافق 16 يونيو الجاري فتح باب القبول والتسجيل للالتحاق بكليات الجامعة للعام  الجامعي 2012م /2013م والتي تستمر للمدة من (16- 27 من الشهر الجاري) لكليات الطب الثلاث.
وصرح الأخ/ أحمد الربيزي مسجل عام الجامعة أن عملية القبول والتسجيل تسير بصورة طبيعية وفق ما هو معد له من إجراءات القبول والتسجيل لهذا العام بما يتوافق مع قوانين  ولوائح القبول والتسجيل بجامعة عدن.
وأشار بأن عملية القبول والتسجيل واستلام ملفات المتقدمين لكلية الهندسة تبدأ من تأريخ 30 يونيو إلى 11 يوليو , وبكلية العلوم الإدارية تبدأ من 14 يوليو إلى 25 يوليو بنيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب.
وأوضح الأخ/ مسجل عام الجامعة التسجيل واستلام المتقدمين لكليات التربية (عدن , صبر زنجبار) تبدأ من 28يوليو إلى 8 أغسطس القادم بنيابة شؤون الطلاب والكليات المعنية .. منوهاً بأن القبول لكليات الحقوق والاقتصاد والآداب يبدأ بتأريخ 11 أغسطس إلى 29 أغسطس بنيابة شؤون الطلاب.

وأضاف الأخ/ أحمد الربيزي أن عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن لكليات النفط والمعادن , والزراعة , وكليات التربية الضالع , وردفان , وشبوة , وطور الباحة , ويافع , ولودر تبدأ بتأريخ 1سبتمبر إلى 12 سبتمبر  ...فضلاً عن أن التسجيل للنفقة الخاصة يبدأ بتأريخ 14 - 31 يوليو في نيابة شؤون الطلاب, والمراكز العلمية بتأريخ 21 يوليو إلى 15 أغسطس بالمراكز العلمية ,  أما التعليم الموازي يبدأ التسجيل في 1 - 19 سبتمبر في الكليات المعنية.

عدد القراءات : 1684
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات