احدث الاخبار

الاختبار التجريبي لحافظات القرآن الكريم بمركز أم المؤمنين خديجة بتريم

الاختبار التجريبي لحافظات القرآن الكريم بمركز أم المؤمنين خديجة بتريم
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) خاص         التاريخ : 17-06-2012

نظمت إدارة مركز أم المؤمنين خديجة بنت خويلد - رضي الله عنها- النموذجي لتعليم القرآن الكريم بتريم صباح أمس السبت 26/رجب/ 1433 هـ بمبنى المركز الاختبار التجريبي لحافظات المركز خلال هذا العام, والبالغ عددهن (29) حافظة لكتاب الله تعالى .

ويأتي هذا الاختبار استعداداً للاختبار النهائي الذي تقيمه الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت للحفاظ والحافظات المتخرجين من الحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية بوادي حضرموت، وقد تكرَّم باختبار الطالبات الشيخ المجاز / محمد صالح باعديل, وسيستمر هذا الاختبار إلى هذا اليوم .

وتحضيراً للاختبار التجريبي فقد أقام المركز خلال شهري (جماد الآخر, ورجب) دورتين للحافظات بالمركز في تنويع أساليب المراجعة, وتقويم بعض الأخطاء الشائعة في تلاوة القرآن الكريم, مع الاهتمام بتثبيت أبيات منظومة المقدمة الجزرية .

وتجدر الإشارة إلى أن مركز أم المؤمنين خديجة النموذجي لتعليم القرآن الكريم بتريم أحد المراكز القرآنية النموذجية التي ترعاها وتشرف عليها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وقد تخرج منه خلال (9) سنوات مضت منذ تأسيسه (94) حافظة لكتاب الله إضافة إلى المتخرجات هذا العام .

نسأل الله تعالى أن يجعل القرآن الكريم نوراً يضيءُ دروبنا وقلوبنا, وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل, ويجعلنا من العاملين والعالمين به, وأن نكون من أهل القرآن الذين هم أهله وخاصته ...اللهم آمين ..

عدد القراءات : 1895
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات