احدث الاخبار

طيبة للتنمية تحتفي بتخرج 32طالبا وطالبة من مراكزها الجامعية بحضرموت

طيبة للتنمية تحتفي بتخرج 32طالبا وطالبة من مراكزها الجامعية  بحضرموت
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 16-06-2012

أحتفت اليوم مؤسسة طيبة للتنمية بتخرج 32من طلاب مراكزها التعليمية الجامعية بحضرموت بمركز بلفقية الثقافي في جو إبداعي طلابي اكتسب ملامحه بفرحة الخريجين من مركزي أحمد لطالب الجامعي والمجتمع ومركز خديجة  لخدمة المجتمع .

وقد ساد الحفل تناغم امتزج ببوح القصيد والإنشاد والمسرح فقد حلقت كلمات الشاعرين محمد باحارثه و حسين باحجاج وهما من طلاب مركز أحمد مجسدة الروح الأخوية والرؤى الحالمة لطلاب حضرموت خلال أعوام سوية فيما غردت فرقة الإنشاد على إيقاع صوت منشدها فادي باصبيح ..

وقد تخلل الحفل كلمة للمؤسسة القاها نيابة عن مديرفرع المؤسسة  أ. سالم عبيد مؤمن نائب مدير فرع المؤسسة إختزلت في طياتها الرؤية الواضحة للمؤسسة والدور الذي تقوم به في سبيل الريادة التعليمية بمراكزها .

وأكدت بدورها مديرة مركز خديجة لخدمة المجتمع أ.بسمة حاج محروس في كلمة لإدارة المراكز الدور الذي تسعى فيها إدارة المراكز  لتعزيز قدرات الطلاب وتنميتها.

وفي كلمة الخريجين ألقاها الخريج بقسم الهندسة الكيميائية محمد العامري عبر فيها عن امتنانه هو وزملائه الخريجين لدور المؤسسة في رعاية الطلاب وتوفير الخدمات لهم بمراكزها التعليمية لتأتيبعد ذلك فقرة التكريم لـ ( 32 ) طالباً وطالبة .

حضر الحفل كل من نائب مدير المؤسسة ومدير مركز أحمد للطالب الجامعي والمجتمع م / وسيم ربيحان ومديرة مركز خديجة أ. بسمة حاج محروس إضافة إلى رئيس إتحاد طلاب جامعة حضرموت م . عبد الخالق الهدار ومدير الموارد البشرية بمجمع حضرموت الصناعي أ. عمر سعيد قنزل .

يجدر بالذكر أن مراكز طيبة للطالب الجامعي والمجتمع لها دور كبير في احتضان الكثير من طلاب الجامعة من مختلف محافظات الجمهورية الملتحقين بالجامعات والمعاهد العلمية والمهنية ودمجهمضمن برامج وأنشطة تعزز فيها قدراتهم للمساهمة في خدمة المجتمع المحيط بهم ..

 

3.jpg

 

IMG_0019.jpg

 

عدد القراءات : 1879
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات