احدث الاخبار

طيبة للتنمية تختتم برنامج الطبيب الزائر ب33عملية جراحية في محافظة البيضاء

طيبة للتنمية تختتم برنامج الطبيب الزائر ب33عملية جراحية في محافظة البيضاء
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 16-06-2012

إختتمت مؤسسة طيبة للتنمية  اليوم السبت 16يونيو  2012م -  فعاليات برنامج الطبيب الزائر (43)  بمستشفى  الثورة العام  بمحافظة البيضاء في جراحة الحروق والتجميل  والجراحة العامة   تم خلاله  إجراء   33  عملية جراحية  في  اصلاح التشوهات الخلقية وتشوهات الحوادث الحروق والبواسير والفتاق   أجراها فريق طبي إستشاري  زائر  بالإضافة   إلى 15 فنيا وممرضا  من العاملين في المستشفى .
 

البرنامج الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وبرعاية محافظ محافظة البيضاء   استقبل  منذ يوم السبت الماضي  قرابة 90مريضا أجريت لهم المعاينةوالفحوصات  من قبل الفريق الطبي الإستشاري  وتنفيذ العمليات أيام الاربعاء والخميس والجمعة .

وأوضح المهندس عبد الرحمن خرد  المدير التنفيذي لمؤسسة طيبة للتنمية  أن البرنامج إستهدف  أبناء محافظة البيضاء   من  ذوي الدخل المحدود والغير قادرين على إجراء  العمليات الجراحية على نفقتهم الشخصية  .

كما أشارجلال الصبري  المدير الإداري  للبرنامج    إلى أن  مؤسسة طيبة للتنمية  بإختتام  برنامج الطبيب الزائر  في محافظة البيضاء   والذي يحمل الرقم 43تكون المؤسسة قد نفذت من خلال مراحل  البرنامج أكثر من  1870   عملية جراحية بمختلف التخصصات  وفي  مختلف المحافظات  اليمنية  .

كما ثمن المهندس عبد الرحمن خرد  التعاون المثمر الذي قدمه الإخ محافظ المحافظة   و  مدير كتب الصحة والسكان بالمحافظة  ومدير مستشفى الثورة العام

بالمحافظة  ومدير مستوصف الأمومة  والطفولة الدكتور محمد صالح القيسي  للدور الذي قاموا به  لإنجاح   برنامج الطبيب الزائر 43 في جراحة الحروق والتجميل والجراحة العامة    كما  قدم شكره الجزيل لمؤسسة العون للتنمية الداعم الرئيسي لهذه البرامج  .

IMG_0676.JPG

 

 

IMG_0680.JPG

 

 

IMG_0747.JPG

 

 

IMG_0677.JPG

 

عدد القراءات : 1922
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات