احدث الاخبار

اختتام الدورة التدريبية الخامسة بتنمية مهارات المحامين لعام 2012م

اختتام الدورة التدريبية الخامسة بتنمية مهارات المحامين لعام 2012م
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 14-06-2012

اختتمت بمحافظة تعز اليوم الخميس الموافق 14 يونيو 2012م الدورة التدريبية الخامسة بتنمية مهارات المحامين والتي تأتي ضمن أنشطة مركز تدريب وتأهيل المحامين الشباب الذي يهدف إلى الارتقاء بمهنة المحاماة إعداداً وتطويراً، ولرفع مستواهم قانونياً ومهنياً، معتمدةً في ذلك على استمرارية تحسين الطرق والوسائل المستخدمة في التدريب التي من شأنها رفع كفاءتهم وتحسين أدائهم، وبناء مهاراتهم في مجالات القانون والتنمية البشرية وتناولت الدورة عدداً من المواد التدريبية القانونية التي روعي فيها وسائل التدريب والتأهيل الحديثة التي تعتمد منهجية التطبيق العملي لمختلف مجالات القانون.

وفي الختام الذي حضره المحامي/ كامل طاهر الصوفي المدير التنقيذي مدير وحدة القضايا والدراسات القانونية بمؤسسة العدالة الذي ألقى كلمةً للمشاركين استهلها بالشكر للمشاركين الذين حضروا الدورة وخص بالشكر المدربين على ما بذلوه من جهود في سبيل إنجاح هذه الدورة، مؤكداً على أهمية المشاركة في مثل هذه الدورات التي تقيمها المؤسسة. وحث المشاركين على المداومة لتأهيل أنفسهم والارتقاء بمهنة المحاماة من خلال ما يقدمونه في أعمالهم القانونية ومرافعاتهم.

وقد كان للمشاركين كلمةً ألقاها عنهم المحامية/ وضحه سعيد زاهر أعربوا فيها عن شكرهم لمؤسسة العدالة للمحاماة مؤكداً على أنهم قد خرجوا بالفائدة المرجوة من هذه الدورة وعزو استفادتهم إلى كفاءة المدربين واعتماد طرق التدريب الحديثة .

يجدر بالإشارة إلى أن الدورة شارك فيها (20) مشاركاً ومشاركة تلقوا خلالها جلسات تدريبية عملية جسدت الجانب النظري.ودرب فيها كلاً من المحامي أسامة عبدالاله الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة والمحامية رغدة المقطري عضو وحدة التدريب بالمؤسسة والمحامي كامل طاهر الصوفي مدير وحدة القضايا والدراسات القانونية بمؤسسة العدالة  عقب ذلك تم توزيع شهائد المشاركة للمتدربين

عدد القراءات : 1898
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات