احدث الاخبار

اختتام البرنامج التدريبي الأول لقيادات وزارة العدل بصنعاء

اختتام البرنامج التدريبي الأول لقيادات وزارة العدل بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن) خاص         التاريخ : 14-06-2012

برعاية كريمة من معالي وزير العدل القاضي / مرشد العرشاني  أقيم اليوم بوزارة العدل حفل تكريم القيادات الإدارية المشاركة في البرنامج التدريبي (المهارات القيادية) الذي نظمه مركز الجودة الشاملة بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء في الفترة من 18/مايو إلى 12 / يوليو  2012م .

وفي الحفل الذي بدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى معالي وزير العدل القاضي/ مرشد العرشاني  كلمة سجل فيها شكره لمركز الجودة الشاملة ممثلاً بمديره العام المدرب الدكتور/ رياض الغيلي كما حث المشاركين على الاستفادة من البرنامج من خلال تطبيق المهارات التي اكتسبوها في واقع العمل اليومي وأكد اهتمام الوزارة بالتدريب المهاري الذي من شأنه رفع مستويات الأداء .

كما ألقيت كلمة عن المشاركين عبروا فيها عن مدى سعادتهم بالتحاقهم بهذا البرنامج النوعي الذي اكتسبوا فيه مهارات عديدة أهمها مهارة التخطيط الاستراتيجي ومهارة حل المشكلات وصناعة القرارات ومهارة تشكيل وقيادة فرق العمل ومهارة إدارة الوقت ومهارة الاتصال والتعامل مع الآخرين ، وأكدوا إصراراهم على تطبيق ما تعلموه في واقع الحياة العملية .

وفي نهاية الحفل كرم معالي وزير العدل القاضي/ مرشد العرشاني   الدكتور / رياض الغيلي مدير عام مركز الجودة الشاملة ، مدرب البرنامج والمشاركين في البرنامج الذين وصل عددهم إلى (33) متدرباً من القيادات الإدارية بالوزارة .

عدد القراءات : 2492
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات