احدث الاخبار

بسبب مشاركة البيض وناصر والعطاس الشيخ الصريمه يعتذر للإرياني عن المشاركة في حوار القاهرة

بسبب مشاركة البيض وناصر والعطاس الشيخ الصريمه يعتذر للإرياني عن المشاركة في حوار القاهرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ماجد الشعيبي         التاريخ : 14-06-2012

قدم الشيخ أحمد بن فريد الصريمة اليوم الإربعاء أعتذار للدكتور عبدالكريم الإراياني  على الدعوة التي قدمها له لحضور الاجتماع التمهيدي للحوار الوطني الذي من المقرر عقده في العاصممة المصرية  القاهرة خلال الفترة القريبة القادمة .

 

وقال الصريمه ان سبب عدم حضورة هي  دعوة بعض القيادات الجنوبية الغير مقبول بها والتي قال أن لها تاريخ أسود في الجنوب  وهم  سبب رئيسي في وصول الجنوب إلى هذا الحال منذ تحقيق الأستقلال وذكر الصريمي  شخصيات قياديه في الجنوب منها علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وابو  بكر العطاس .


و أكد الشيخ أحمد بن فريد الصريمه أنه يفضل أن يكون حاضرا في اللقاء  الذي سوف يعقد في عدن  و ليس في خارج الوطن لكون  الأجتماعات خارج الوطن لا تمثل اي نتيجه ايجابيه لأبناء الجنوب  حد تعبيرة .

 

الشيخ أحمد بن فريد الصريمة من أبناء محافظة شبوة العوالق وأحد كبار مشائخها ، ورجل أعمال من الطراز الأول ومدير عام شركة خط الصحراء ، قام بتنفيذ بعض المشاريع في اليمن يقيم حالياً في سلطنة عمان ويدير فيها أعماله التجارية وأنشطته المختلفة يحمل الجنسية العمانية .

 

وتلقي دراسته الجامعية في بريطانيا بجامعة "سانت هايرست " و زميل دراسة لسلطان سلطنة عمان وبعض كبار القادة الخليجيين ،كان قدغادر اليمن عقب حرب صيف 1994م التي نشبت بعد إعلان الوحدة اليمنية بأربع سنوات من تحقيقها .

 

عدد القراءات : 2805
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات