احدث الاخبار

رئيس تنسيق القوي الجنوبية يجهش بالبكاء أمام رئيس الوزراء أثناء حديثه عن عدن

رئيس تنسيق القوي الجنوبية يجهش بالبكاء أمام رئيس الوزراء أثناء حديثه عن عدن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) يمان - فوادالمسلمي         التاريخ : 13-06-2012
التقى اليوم مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية بدولة رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوه .وخلا ل اللقاء رحب رئيس الوزراء بمجلس تنسيق القوي الثورية الجنوبية وحيا موقفهم الوطني، وتحدث لهم قائلا: " نحن بصدد واعداد بديل على المركزية ، وأضاف " معظم دول العالم تقوم علي فدراليات متعددة ونحن اليمنيين نريد أن نعيش حياة كريمة مثل دول العالم ليس هناك قطع للكهرباء إقلاق أمن المواطن وعلي الاقل ـتأسيس مستقبل لأولادنا.

وأضاف باسندوة "نحن يا إخواني نواجه كثير من المتاعب لكن الان بدأت الأمور تتحسن، وعامل الوقت أصبح يخدمنا كثيرا ليس كما يظن الاخرين وما قرار مجلس الأمن إلا خير شاهد "مؤكداً أن "من أولوياتنا في الحكومة هي القضية الجنوبية.

من جهته ألقى كلمة رئيس مجلس تنسيق القوي الثورية الجنوبية عبدالقوي رشاد كلمة نقل من خلالها هموم المحافظات الجنوبية إلى رئيس الوزراء حتي أجهش بالبكاء عندما تكلم علي عدن.

وقال عبدالقوي رشاد: عدن اليوم لم تصبح عدن وانما أصبحت عدم الخدمات للموطنين، وأضاف مخاطبا رئيس الوزراء "جئناك اليوم مباركين لكم الانتصار الجيش في ابين وتسليم اللواء الثالث لكن نتمنى أن تستمر هيكلة الجيش حتي يصبح جيشا وطنيا يحمي الوطن والمواطن لا يحمي فرداً أو عائلة وجاء هذا المجلس حرصا منا علي وطننا وحل قضيتنا العادلة ونمد ايدينا الي كل الجنوبين من أجل توحد الجهود من أجل القضية الجنوبية.

وأكد أن هناك مسئولون في عدن محسوبين علي الدولة هم من يعرقلون خدمات الموطنين.
عدد القراءات : 2327
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات