احدث الاخبار

بن حبتور يدعو طلاب كلية الحقوق الخريجين إلى نشر رسالة القانون والعدل بالمجتمع

 بن حبتور يدعو طلاب كلية الحقوق الخريجين إلى نشر رسالة القانون والعدل بالمجتمع
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) نصر باغريب         التاريخ : 13-06-2012

هنأ الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن أبناءه الطلاب الخريجين من كلية الحقوق بإنجازهم العلمي الذي حققوه باكتسابهم العلم والمعرفة القانونية والحقوقية وحصولهم على شهادة جامعية تؤهلهم لخدمة مجتمعهم وتكريس قيم القانون في كل مجالاته.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الأخ/رئيس جامعة عدن في الكلمة التي ألقاها بالحفل الفرائحي الذي أقيم اليوم بمناسبة تخرج الدفعة الـ 31 (بكالوريوس)، من طلاب كلية الحقوق بجامعة عدن..، والتي أشار فيها الى الصعوبات التي استطاعت هذه الدفعة من الطلاب تجاوزها بسبب ظروف الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن خلال العام والنصف الفائت.

ودعا الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور أبنائه الطلاب الخريجين إلى نشر رسالة القانون والعدل بين أوساط مجتمعهم وجعل مبدأ سيادة القانون عنوانا لعملهم ونشاطهم في المؤسسات والمرافق والمنشآت التي سيعملون فيها، وأن يكونوا بمستوى المسئولية الوطنية التي تتوقعها منهم بلادهم.

من جهته حث الدكتور/عبدالوهاب شمسان الحكيمي نائب عميد كلية الحقوق، ابنائه الطلاب الخريجين الى أن يكونوا غيورين على القانون ومتمسكين بتطبيقه بغض النظر عن الموقع الذي سيتواجدون فيه.

وقال موجهاً حديثه للطلاب الخريجين: "اليمن أمانه في أعناقكم جميعاً فحافظوا عليه وأعملوا على غرس قيم القانون بين الناس..، وعززوا القضاء العادل لأنه أساس المجتمع المزدهر".

كما ألقت الطالبة/شريفة أحمد ردمان كلمة الطلاب الخريجين قالت فيها: "إننا اليوم نقف مودعين لاربعة أعوام حصدنا فيها بذور العلم التي سوف نزرعها في أرض الحياة العلمية، إننا لبنة سبكت أربعة أعوام لكي توضع في بناء هذا الوطن العظيم".

ووجهت شكرها وتقديرها الى كل من ساهم في دعم الحفل، ولقيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور، ولعمادة الكلية والاساتذة الذين بذلوا جميعا جهودا طيبه لبلوغ هذا اليوم المهم في حياة كل طالب جامعي.

إلى ذلك قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة والدكتور/عبدالوهاب شمسان الحكيمي نائب عميد كلية الحقوق بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين (400 طالب وطالبة)..، من جهتهم قام الطلاب الخريجين بمنح الشهادات التقديرية لرئيس الجامعة ولعمادة الكلية واساتذتها المتميزين.

وشهد الحفل إلقاء عدد من القصائد الشعرية والاغاني الحماسية المحتفية بتخرج الطلاب.

حضر فعاليات الحفل عدد من اساتذة كلية الحقوق، وحشد من اولياء أمور الطلاب وزملائهم وأصدقائهم.

عدد القراءات : 2378
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات