احدث الاخبار

أثناء إنتخاب اللجنة النقابية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بكلية الآداب بجامعة عدن .. د. باسلامة: يؤكد علي ضرورة الإستشعار بالمسؤولية عند ممارسة هذا الحق

أثناء إنتخاب اللجنة النقابية لأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بكلية الآداب بجامعة عدن .. د. باسلامة: يؤكد علي ضرورة الإستشعار بالمسؤولية عند ممارسة هذا الحق
اخبار السعيدة - عدن(اليمن)جهاد الوادي ونوال مكيش تصوير/ صقر العقربي         التاريخ : 13-06-2012

د. مكوع: هذه الانتخابات ستتيح الفرصة للعناصر الفاعلة للارتقاء بالعمل النقابي بكلية الآداب .. أجريت اليوم الثلاثاء (12يونيو2012م) بكلية الآداب بجامعة عدن الاجتماع الانتخابي للجنة  لنقابية للهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة  بالكلية واختيار المرشحين وتشكيل اللجان النقابية ومندوبي المؤتمر العام لنقابة الجامعة.

وفي كلمة له عبر الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة عميد كلية الآداب  عن شكره وتقديره الكبيرين لجميع أعضاء هيئة التدريس الأساسية والمساعدة على جهودهم اليومية في تطوير العملية التعليمية بالكلية, وكذا ممثلي نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على الإشراف على العملية الانتخابية , وشدد  في كلمته على الإستشعار بالمسؤولية عند ممارسة هذا الحق والواجب في اختيار الشخصيات ذات الكفاءة والأفضلية.

ومن جانبه أكد الدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن أن هذه الانتخابات ستتيح الفرصة للعناصر الفاعلة للارتقاء بالعمل النقابي بكلية الآداب مما سيسهم في عملية تأسيس عمل نقابي موحد على مستوى جامعة عدن , متمنياً أن يسود التآخي والوئام في هذا اليوم , وأن يعكس مدى رقي وتفاهم أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب في اختيار من يمثلهم.

عقب ذلك أجريت العملية الانتخابية بحضور الدكتور/ سليمان فرج بن عزون نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية , والدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي, والدكتور/ مسعود عمشوش نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية , والدكتور/ مازن شمسان نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب , وتم أختيار الدكتور/ محمد سفيان محمد رئيس اللجنة النقابية بكلية الآداب , والمعيد/ شيخ علي الفريدي نائب رئيس اللجنة , والدكتور/ عباس علي حسن المسؤول المالي,والدكتور/أمين علي محمد المسؤول الثقافي والإعلامي , والدكتور/حامد بافقيه مسؤول الأنشطة, كما تم أختيار قائمة المندوبين للمؤتمر العام لنقابة الجامعة.

عدد القراءات : 2189
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات