احدث الاخبار

فيما طلاب دار الايتام يمنعون مديرهم من دخول البوابة.. أفراد الامن بمحافظة الحديدة يفضون اعتصام الايتام تحت تهديد السلاح

فيما طلاب دار الايتام يمنعون مديرهم من دخول البوابة.. أفراد الامن بمحافظة الحديدة يفضون اعتصام الايتام تحت تهديد السلاح
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 12-06-2012

داهم أفراد الامن بقسم شرطة الداعري بمحافظة الحديدة ظهر  يوم أمس الاثنين الاعتصام المفتوح للطلاب الأيتام أمام مبنى دار التوجيه الإجتماعي لرعاية الأيتام المطالبين برحيل مديرهم طلال الدبعي بعد أن منعوه من دخول بوابة المبنى.

وأوضح عدد من الطلاب بدارالايتام  أن أحد الضباط بقسم شرطة الداعري ومعه مجموعه من أفراد الأمن داهموا الإعتصام وقاموا بتمزيق الشعارات التي كانوا يرفعونها اثناء اعتصامهم والتي تطالب برحيل مدير الدار طلال الدبعي وأدخلوهم بالقوة وتحت تهديد السلاح إلى داخل مبنى الدار وقاموا بقلع خيمهم التي اسسوها أمام بوابة الدار.


واتهم الطلاب مدير الدار الذي قام بالتنسيق مع هذا الضابط الذي له صلة قرابه معه لتفريق المعتصمين وإخماد هذا الاعتصام.
 

هذا وكان عدد من طلاب دار التوجيه الإجتماعي لرعاية الايتام بالحديدة قد تظاهروا صباح يوم الاثنين واعتصموا أمام مبنى الدار للمطالبة برحيل مدير الدار طلال الدبعي وذلك على خلفية فساد مالي وإداري.

وتطرق الطلاب في حديثهم إلى جملة من المطالب وهي أقالة الدبعي ومحاسبته على حقوقهم التي نهبها خلال فترة إدارته للدار حد قولهم.

كما طالبوا قيادة المحافظة باستعادة ممتلكات الدار من فرش وغيرها التي استولى عليها الدبعي بالاضافة إلى الودائع المالية التي لا تزال بحوزته.

كما ناشدوا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتعيين مدير جديد يتميز بالنزاهة وترميم الدار بالكامل والعناية بنزلاء الدار من الايتام.

عدد القراءات : 2150
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات