احدث الاخبار

مجلي والهيج يدشنان الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة

مجلي والهيج يدشنان الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) ابراهيم الحاج         التاريخ : 12-06-2012
دشن الدكتور/ عمر مجلي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان ومعه الأخ / حسن أحمد الهيج الأمين العام للمجلس المحلي بالحديدة  والدكتور / عبدالرحمن جارالله مدير عام مكتب الصحة والسكان بالحديدة بمركز التحرير الصحي بالحديدة فعاليات حملة التحصين الوطنية ضد شلل الأطفال التي ينفذها البرنامج الوطني للتحصين الموسع بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية واليونيسيف خلال الفترة 11-13 يونيو الجاري.
 
وقد أوضح الدكتور/ عمر مجلي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان أن الوزارة تقوم بتنفيذ حملات التحصين من حين لآخر بهدف القضاء على هذا الفيروس القاتل الذي يروح ضحيته الكثير من الأطفال إذا لم يتم الوقاية منه .

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جار الله أن عدد المستهدفين من الأطفال دون سن الخامسة 499ألف و331 طفل وطفلة دون الخامسة منوهاً إلى عدد الفرق المشاركة في الحملة 3 ألف و222 فريقاً منها380 فريقاً ثابتاً ويشرف على تنفيذ الحملة 52 مشرفاً موزعين على ألف و921 موقع.
 
حضر فعالية التدشين الدكتور / نجيب ملهي رئيس نقابة الأطباء بالحديدة والأخ/ يحيى الجنيد مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة والسكان بالحديدة وعدد من الأطباء والمشرفين والعاملين في الحملة و الزملاء الإعلاميين
عدد القراءات : 3223
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات