احدث الاخبار

أحرار اللواء الثالث حرس جمهوري يفرجون عن "نجل الرئيس المخلوع" خالد .. واللجنة العسكرية تسلم عبدالرحمن الحليلي قيادة اللواء الثالث حرس جمهوري

أحرار اللواء الثالث حرس جمهوري يفرجون عن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات خاصه         التاريخ : 11-06-2012

قالت خدمة عين الاخبارية في صفحتها على الفيس بوك : أحرار اللواء الثالث حرس جمهوري يفرجون عن خالد على عبدالله صالح "نجل الرئيس المخلوع" المحتجز لديهم بوساطة من اللجنة العسكرية التي سلمت اللواء اليوم للقائد الجديد الحليلي بعد تمرد انصار المخلوع على قرار الرئيس هادي لأكثر من شهرين.

على نفس الصعيد قالت مصادر خاصة لموقع " الصحوة نت" التابع لحزب الاصلاح اليمني المعارض ,إن اللجنة العسكرية سلمت صباح اليوم الاثنين,قيادة اللواء الثالث حرس جمهوري,إلى قائده الجديد العميد الركن عبدالرحمن الحليلي.

وأكدت المصادر أن إجراءات التسليم تمت بمقر قيادة اللواء الواقع في منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء,بحضور عدد من أعضاء اللجنة العسكرية.

الجدير ذكره ان افراد اللواء الثالث حرس قاموا يوم أمس بمنع شاحنات خاصه بقائد الحرس الجمهوري لنقل معدات واسلحه الى خارج اللواء وقام على اثرها افراد اللواء بمنع قادة وضباط كبار مقربون من قائد قوات الحرس من الدخول الى اللواء ورفض وساطة كانت قد ارسلت للتفاوض معهم مطالبين بقوف التمر على قرارات رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي وتمكين القائد الجديد للواء من ممارسة مهام عمله من داخل اللواء في منطقة النهدين التي تحوي دار الرئاسة .

في الجانب الاخر اصيبت وسائل اعلامية تابعة لبقايا العائلة بحالة من الهستيريا كون تسليم اللواء الثالث حرس للقائد الجديد الحليلي معناه تهاوي وتقلص مصادر القوه لدى بقايا العائلة ,حيث لوحظ عليها التخبط وتوزيع الاتهامات هنا وهناك بما حصل في اللواء الثالث حرس متهمين الفرقه الاولى وقائدها بالتدخل الى جانب عناصر حزبيه حد قولها .

عدد القراءات : 2075
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
يوسف فضائل
الأفضل مايفرجوا عليه حتى يلتزموا بخروجهم من أرض الوطن
فهمي النجار
تحية اجلال واكبار لاحرار اللوا الثالث هذا يعد من ثمار الثورة