احدث الاخبار

لقاء موسع بمكتبة البردوني العامة لقيادات و كوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار في اطار الزيارات الميدانية للفروع

لقاء موسع بمكتبة البردوني العامة لقيادات و كوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار في اطار الزيارات الميدانية للفروع
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) محمد الواشعي         التاريخ : 10-06-2012

عقد عصر اليوم الاحد لقاء موسع بمكتبة البردوني العامة لقيادات و كوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار في اطار الزيارات الميدانية للفروع التي يقوم بها عدد من القيادات المركزية للتنظيم .
 

 وقال شعلان الابرط امين سر التنظيم بذمار في كلمة ترحيبية بقيادات التنظيم التي تزور ذمار حاليا  ان  الهدف من هذه الزيارات هو اطلاع كوادر التنظيم على ما يجري من أحداث سياسية في اليمن ، و الاستماع الى أفكار ورؤى الكوادر الشبابية واراءهم حول مختلف القضايا السياسية والتنظيمية.
 

من جانبة قال هاشم العزعزي مسئؤل القطاع الجماهيري بالتنظيم ان اللقاء المشترك لم يقر أخلا الساحات و لن يستطيع ان يرفعها مشيرا الى ان من يخرج من الساحات يقتل نفسة ويضيع رصيدة الوطني ، لافتا ان ان التنظيم لن يغادر الساحات حتى تتحقق أهداف الثورة و التي لم تحقق أي من اهدافها حتى الان ، حيث لا يزال علي عبداللة صالح يمسك بزمام الامور الامنية والاقتصادية في البلاد ولم يتم محاكمة القتلة والفاسدين ، مضيفا أن الساحات هي الضمان الحقيقي لتحقيق كل اهداف الثورة .
 

واكد العزعزي  رفض التنظيم لقانون العدالة الانتقالية وقال : للاسف الشديد ان  شركائنا هم من أعدوا قانون العدالة الانتقالية الذي تجاوز
أحداث وجرائم  بحق الناصريين في اليمن  لانهم متورطين في تلك الجرائم ، مضيفا :  اغتيال  الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمجازر التي ارتكبت في الشمال والجنوب لا يمكن تجاوزها و دماء الشهداء  لن نقبل التنازل عنها بقانون العدالة الانتقالية ، مشيرا الى   ان الناس  يريدون ان يعرفوا من القاتل ولماذا ؟ ، وطالب العزعزي بالكشف عن مصير الناصريين المفقودين سواء اذا كانوا احياء يتم الافراج عنهم وان كانوا قد قتلوا نطالب بجثامينهم وكيف تمت محاكمتهم ؟ ، و حول علاقة التنظيم ببقية مكونات اللقاء المشترك قال العزعزي ان علاقة الناصري معهم علاقة شراكة حقيقية ولا يوجد فيها كبير او صغير ، وعن الحوار الوطني قال العزعزي ان الحوار الوطني يجب ان لا يستثني أحد و ان تشارك فية جميع القوى السياسية والاجتماعية لكنة عبر عن استغرابة من الدخول في الحوار الوطني في الوقت الذي لم يتم تهيئة الاجواء المناسبة ، حيث لا زالت صنعاء محاصر بــ 400 دبابة ترضخ لصالح و اقاربة و قرارات الرئيس لا تنفذ ، والوزراء لايستطيعون اتخاذ اية قرارات ،.


الى ذلك قال عبد الكريم الشرعبي عضو لجنة الرقابة  ان التنظيم سوف يقدم رؤيتة حول نظام الحكم و مختلف القضايا كقضية الجنوب وصعدة وغيرها .


بعد ذلك فتح باب النقاش مع الحضور اجاب خلالها الضيفان العزعزي  والشرعبي على كل التساؤلات و استمعوا الى القضايا والهموم التي طرحها كوادر التنظيم بفرع ذمار .


 حضر اللقاء الموسع قيادات و اعضاء  القطاعات الطلابية والنسائية والمكتب التنفيذي للتنظيم بفرع ذمار وقيادة و اعضاء  الائتلافات الثورية بساحة التغيير.

عدد القراءات : 1935
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات