احدث الاخبار

عمليات مجانية لذوي الدخل المحدود .. مؤسسة طيبة للتنمية تبدأ برنامج الطبيب الزائر في محافظة البيضاء

عمليات مجانية لذوي الدخل المحدود .. مؤسسة طيبة للتنمية  تبدأ برنامج الطبيب الزائر في محافظة البيضاء
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 09-06-2012

بدأ اليوم السبت  بمستشفى الثورة العام  بمحافظة البيضاء   برنامج الطبيب الزائر "الـ43  في جراحة الحروق والتجميل  والجراحة العامة و الذي تقيمه مؤسسة طيبة للتنمية  في محافظة حجة   بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وبرعاية محافظ المحافظة .

وأوضح المهندس/ عبد الرحمن خرد المدير التنفيذي  لمؤسسة طيبة للتنمية أن البرنامج يستهدف المواطنين من أبناء محافظة البيضاء من ذوي الدخل المحدود والغير قادرين على إجراء العمليات الجراحية على نفقتهم الشخصية وسيتم  تنفيذ أكثر من "30" عملية جراحية في تخصص جراحة الحروق والتجميل  والجراحة العامة  ولمدة "6" أيام منها "3" أيام للتسجيل والمعاينة  و"3" أيام لإجراء العمليات الجراحية .

وتحدث جلال الصبري  مدير البرنامج  إلى أن المؤسسة نفذت  " 42" برنامجاً من برامج الطبيب الزائر  نفذت من خلالها ما يزيد على "1836" عملية جراحية بمختلف التخصصات.

و ثمن المهندس عبدالرحمن خرد التعاون المثمر الذي يقدمه الأخوة محافظو المحافظات ومدراء مكاتب الصحة وإدارة المستشفيات التي تقام فيها البرامج الصحية للمؤسسة وقد قدم شكره الجزيل للمؤسسة "العون" للتنمية الداعم الرئيسي لهذه البرامج كما تقدم بالشكر الجزيل لفرع جمعية الإصلاح في محافظة البيضاء لتعاونهم  في الترتيب والإعداد للبرنامج .

عدد القراءات : 2295
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات