احدث الاخبار

المنح الدراسية والبرامج الثقافيةالاميريكية في لقاء تعريفي بجامعة الحديدة

المنح الدراسية والبرامج الثقافيةالاميريكية في لقاء تعريفي بجامعة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) ابراهيم الحاج         التاريخ : 08-06-2012
عقد يوم أمس الأول الخميس بجامعة الحديدة اللقاء التنسيقي والتعريفي الخاص بالمنح الدراسية والبرامج الثقافية التي تقدمها السفارة الأمريكية لليمن والذي نظمته منسقية التواصل بالحديدة التابع للملحقية بالسفارة الأمريكية .
 
ويهدف اللقاء إلى التعريف بالمنح والبرامج الثقافية التي تقدمها السفارة الأمريكية في اليمن لطلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة وكذلك للجامعيين الراغبين في الحصول على منح دراسية في الماجستير.
 
وأوضحت عضو منسقية الملحقية بالحديدة أسوان عثمان أن اللقاء يأتي في إطار برامج التبادل الثقافي الأمريكي للدراسة في أمريكا والمطروحة أمام الشباب من الجنسين من خريجي المرحلة الثانوية والشباب العاملين في منظمات المجتمع المدني.
 
وأشارت أسوان إلى أن البرامج والمنح المقدمة تأتي عن طريق السفارة الأمريكية مباشرة أو عن طريق منظمة الشراكة الشرق الأوسطية (MEPI) أو الإدارة الأمريكية في واشنطن ويمكن للراغبين الحصول على تلك المنح عن طريق الدخول إلى موقع السفارة عبر الموقع الإلكتروني والتسجيل في الإستمارات المخصصة لكل منحة.

 وكان الدكتور العزي البرعي وأسوان عثمان عضوا منسقية التواصل للملحقية بالحديدة  قد إستعرضا أهم المنح التي حصل عليها عدد من الشباب اليمنيين في الجامعات الأمريكية وطرق التواصل التي على ضوئها أتيحت لهم فرصة الحصول على تلك المنح.

عدد القراءات : 2109
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات