احدث الاخبار

استمرار الحصار المطبق على محطة توفيق عبدالرحيم مشترك تعز والأعيان والمجلس الثوري يدينون استمرار التهديدات على الدكتور المخلافي والمحامي السماوي

استمرار الحصار المطبق على محطة توفيق عبدالرحيم مشترك تعز والأعيان والمجلس الثوري يدينون استمرار التهديدات على الدكتور المخلافي والمحامي السماوي
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 07-06-2012
أدانت أحزاب اللقاء المشترك بتعز والمجلس الثوري والتكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار التهديدات التي يتعرض لها وزير الشئون القانونية الدكتور محمد المخلافي بخصوص توجه بإصدار قانون العدالة الانتقالية وكذلك التهجم الذي تعرض له المحامي عادل السماوي عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز واستعراض القوة أمام منزله من قبل قائد اللواء 22 حرس بتعز .
 
كما أدانت الاعتداء الذي تعرضت له محطة توفيق عبدالرحيم كمنشأة حيوية هامة , مطالبين أجهزة الأمن بتحمل مسئولياتها وضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة .
 
إلى ذلك أكد مصدر محلي بأن محافظ تعز وعد بتحقيق شفافا بقضية تعرض محطة توفيق عبد الرحيم للاعتداء ومقتل احد المواطنين أمس على خلفية المواجهات التي نشبت بين رجال الأمن ومسلحين , وأضاف المصدر بأن التحقيق سيكون من  قبل النيابة .
 
 يأتي ذلك مع استمرار تطويق المحطة من قبل مسلحين تزامنا مع إيقاف مدير أمن المحافظة لمدير أمن المنطقة الأولى ـ المكلف بقيادة الحملة العقيد عبدالحكيم الحنسري ـ وانسحاب قوات الأمن واكتفاءها بالمراقبة من بعيد (حسب شهود عيان ).
 
من جانبه طالب مدير عام العلاقات العامة بشركة  توفيق عبد الرحيم نشوان نعمان الجلدوي السلطة المحلية والجهات الأمنية سرعة حماية المحطة مما قد تتعرض له من أعمل نهب وتخريب وسرعة حماية المستثمرين الذين فضلوا استثمار أموالهم بوطنهم بدلا من استثمارها خارج الوطن (حسب قوله ).
عدد القراءات : 3540
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
منير القاضي
مماتم اعتداء على منشأت حيويه تخدم الوطن والمواطنين هذا ممااسفر من احداث من فوضى ونهب من قبل عصابات مسلحه وقطاع وتخبط في سرقات ونهب ممتلكات الأخرين دليل واضح على عدم اتخاذقرارات امنيه صارمه تجاه المطلوبين أمنيا وتقاعس الحكومه بفرض الأمن والأستقرار في ربوع وطننا الحبيب انا يمننا اليوم أصحبح مدهور و