احدث الاخبار

مدير علاقات شركة عبد الرحيم ينفي تورط الشركة بالحادثة ..مقتل شخص واحتراق قاطرتي نفط وسيارتين و2 مولدات كهربائية والحريق يتصاعد

مدير علاقات شركة عبد الرحيم ينفي تورط الشركة بالحادثة ..مقتل شخص واحتراق قاطرتي نفط وسيارتين و2 مولدات كهربائية والحريق يتصاعد
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 05-06-2012

لقى أحد المطلوبين أمنيا بمحافظة تعز مصرعه عصر أمس الثلاثاء بمنطقة القاعدة بمحافظة تعز عندما حاول جنود الأمن  القبض عليه , وبحسب شهود عيان فقد أوضحوا  أن المقتول واجه رجال الامن وأطلق عليهم النار واستعان بعدد من أقاربه وتم استخدام في المواجهات قذائف آ ربي جي ما اسفر عن مقتله وجرح أحد الجنود .

ونتج عن المواجهة اندلاع حريق بالمحطة الغازية التابعة لتوفيق عبد الرحيم مطهر وأسفر ذلك احتراق سيارتين هيلوكس وقاطرتين نفط و2 مولدات كهربائية.

ونفي نشوان نعمان الجلدوي مدير عام العلاقات العامة بشركة توفيق عبد الرحيم مطهر بأن تكون الشركة طرفا في المواجهات أو متورطة فيه كما تناولت ذلك بعض المواقع الإخبارية .

منوها  بأن أي اعتداء على المحطة الغازية سيحلق كارثة بيئية واقتصادية بمدنية تعز .

ودعا نعمان وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في نقل المعلومات بوضوح وشفافية.

وقد هرعت سيارات الإطفاء التابعة لمطار تعز الدولي والقريبة من الحادثة إلى إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنعه من التوسع والانتشار كونه اندلع في منطقة خطيرة للغاية وتبعد عن المحطة الغازية بعشرات الأمتار فقط وقد شوهد تصاعد ألسنة اللهب في السماء.

عدد القراءات : 2766
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات