احدث الاخبار

الطبق الخيري لأصدقاء مرضي السرطان في جامعة تعز كلية التربية

الطبق الخيري لأصدقاء مرضي السرطان في جامعة تعز كلية التربية
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 04-06-2012

اقام صباح يوم الاثنين اصدقاء مرضي السرطان وبالتنسيق مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وتزامننا بالاحتفال العلمي بيوم مكافحة التدخين الطبق الخيري لصالح مرضي السرطان في ساحة كلية التربية في جامعة تعز ..


وخلال ما كان المشركين يطنون مثل خلية واحدة لإنتاج الرحيق المسكوب لغيرهم اشار اياد الإدريسي رئيس اصدقاء مرض السرطان بان الهدف من اقامة الطبق هو مساعدة مرضي السرطان من قبل المجتمع والتوعية بدورهم لمثل هؤلاء المرضى وتحسس الناس بكل فئاته ما يعانيه مريض السرطان ..

منوها  الى ان العائد لطبق اليوم سيجمع لصالح مرضي السرطان وقد شارك في هذا الطبق 20 مشارك ومشاركة واشتروا المواد بجهود شخصية ايمانهم بأهمية الاسهام مع هذه الفئة المحتاجة لدعم .. مضيفا انه يتوقع خلال هذا اليوم توافد منقطع النظير من جميع طلاب وطالبات الجامعه للمشاركة الفاعلة لمرضي السرطان ..

وكما بلال حميد الشميري نائب الرئيس قال ايمانا منا بالهدف وسموه والفكرة في مساندة مرضي السرطان بشكل طوعي .. داعيا الشميري اصحاب رؤوس الاموال والخيرين من المحافظة تقديم العون للمرضي كون المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع تعز هي جزء وليس كل المساعدات المطلوبة ..

مشيرا  الى ان العائد الذي سيجمع من الطبق سيقدم للمرضي السرطان والذي اقيم بجود ذاتية وبفكره ذاتية وطلبنا نحن التنسيق بيننا وبين المؤسسة التى مشكورة تعاونه ممثلة بمديريها مختار المخلافي .. اما الهام عبده سيف التى كانت تصول وتجول بين زملائها وزميلاتها كمن هي قريبة لأحد المرضي تسـأل عن الترتيبات واقفنها قالت نحن الان نريد نقدم ولو جزء من خدمة قدر استطعتنا للمرضي السرطان رغم كوننا طلاب انما اتمني ان يكون حافز لهم ولمسه تدل على اننا كلنا معهم ونشعر بما يشعرون من الم هذا المرض العين ..

اما نجوى عبد الكريم الجو لحي من الفريق اصدقاء مرضي السرطان اننا نطمح بان نحقق اكبر قدر ربح من هذا الطبق اكراما لأطفال الذين ماتوا توالى في شهر واحد بسبب هذا المرض الفتاك السرطان ..

داعية  بان الكل يدعم بدون استثناء وكلها تفاؤل يان تكون هذه اللفتة والعمل الذي يقومون به على حد تعبيرها لن تفعل شئ انما هي كيد حانية تمسح هموم مرضي السرطان ودليل اننا معهم دائما

عدد القراءات : 4258
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات