احدث الاخبار

الإرهابيووون كُثُر يا سيادة الرئيس !!..

الإرهابيووون كُثُر يا سيادة الرئيس !!..
اخبار السعيدة - بقلم - خالد بريه         التاريخ : 04-06-2012

إن المتأمل لما يحدث اليوم في مدينة أبين من معارك طاحنة وما نتج عنها من تخليص بعض المدن التي تمكن من السيطرة عليها ما يسمى بأنصار الشريعة يشعر أن الرئيس هادي يعمل بجدٍ وهمة عظيمة لتطهير وتصفية هذا التنظيم ..


لكن بالمقابل أليس من الحق والعدل والإنصاف يا سيادة الرئيس أن تنظر إلى اليمنيين بعين واحدة ونظرة واحدة .. فإن كانت القاعدة تستخدم العنف وتربك سير العملية السياسية والمضي قدماً صوب التغيير الشامل لهذا البلد المنكوب .. فإن وكيل إيران الحصري في صعدة يقوم بجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قتل وتشريد وحصار وتدمير ومع ذلك لا ينبس احد ببنت شفه .. لم نسمع إدانة لما يرتكبه الحوثي من جرائم كل يوم هنا وهناك .. لم نسمع يوماً أن الحوثي ومن معه أدرج ضمن ما يسمى بقائمة الإرهاب وهو يرفع شعار" الموت لأمريكا " صباح مساء وهذا أمر مثير للعجب !!..


يا سيادة الرئيس حمَّلك الله أمانة عظيمة وكلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته فكونك حملت على نفسك تطهير وتصفية الإرهاب في أبين فإن هناك إرهاباً في أماكن متعددة بقيادة الحوثي .. فلم السكوت والكيل بمكيالين والبلد تشهد تصديراً للفكر الفارسي الصفوي الذي يخدم دولة ولاية الفقيه ؟!!..


يا سيادة الرئيس تتودون لإدخال الحوثي في الحوار الوطني وأردتم أن تبعثوا له فلذات رجال اليمن أمثال ياسين والآنسي والإرياني فرفضكم .. أليس من الحق والعدل أن يُدرج هؤلاء الشباب المغرر بهم في قائمة الحوار أليس من الحق أن يُبعث إليهم بــكبار علماء اليمن المشهود لهم بالصلاح والقبول لمحاورة هؤلاء الشباب , فالفكر يقارع بفكر لا بفوهات البنادق وطائرات الأمريكان الغاشمة التي مزقت ثوب سماء اليمن ؟!..


يا سيادة الرئيس تذكر أن خمسة مليون مواطن يمني وضعوا ثقتهم فيك لترسوا بالسفينة إلى شاطئ الأمان - وأنت أهل لذلك نحسبك كذلك - فليس من الضروري أن تجعل سفينة السلام تسير فوق بحر من الدم ..فلا بد من الحوار والحوار والحوار ..


يا سيادة الرئيس كلنا أمل أن تستجيب لهذه المطالب وأن تنظر إلى الإرهاب بصوره الواسعة فعندنا إهابيووون كُثُر فلا تقصره على فئة بعينها ..


لا بد من إدانة واسعة لكل من يسفك دماء اليمنيين الأبرياء في كل مكان فما يحدث في أبين إرهاب وما حدث للجنود الأبرياء في السبعين إرهاب وكذلك ما يحدث في حجة وصعدة إرهاب .. فلعنة الله على الإرهاب تترى إلى يوم الدين .

عدد القراءات : 1578
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عمار شباج
الحوثي يد أمريكا و ايران.لا تصدق الكلام حق الحوثي الموت لمريكا قد سمعت يؤم أنا أمريكا تقول لحوثي. كيف يدخل في قامه الإرهاب أي حاجه تقوله أمريكا على طول تنفيذها