احدث الاخبار

الاربعاء بصنعاء .. همة شباب للتنمية تنظم المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية بصنعاء

الاربعاء بصنعاء .. همة شباب للتنمية تنظم المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عمار مرشد         التاريخ : 03-06-2012

برعاية رئيس مجلس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة تنظم مؤسسة همة شباب للتنمية يوم الأربعاء 6 يونيو 2012 في فندق موفنبيك صنعاء بالتعاون مع نادي رجال الأعمال اليمنيين ( المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية ) بعنوان "البناء المؤسسي .. تنمية للمجتمعات ".

وعلمت شبكة "السعيدة نيوز" ان المؤتمر سوف تطرح  فيه  مجموعة ورق عمل و ورش عمل تخص دور الشباب في تنمية المجتمعات بتصور مؤسسي لتستفيد منه منظمات المجتمع المدني في اليمن.. كما سيتم تدشين مؤسسة همة شباب للتنمية كنموذج كان مبادرة و اصبح مؤسسة.

الجدير ذكره ان مؤسسة همة شباب للتنمية هي مؤسسة شبابية تنموية رائدة تساهم في تطوير وتدريب الشباب بشكلٍ فعال يُمكنهم من الإنخراطِ في عملية البناء والتنمية المجتمعية الشاملة، مع التركيز على الجانبِ التكافلي والمسئولية المجتمعية كأداةٍ فعالةٍ في الإزدهار وتحقيق حياةٍ كريمةٍ للفرد ويديرها مجموعةٌ من الشبابِ يعملون بشكلٍ طموح وإبتكاري، غايتهم بناء غدٍ أفضل لليمنِ من خلالِ تفعيلِ دورِ الشباب الإيجابي في الرقي والبناء وتوظيف طاقتهم الإبداعية من أجلِ النهوضِ بالمجتمعِ.

لمتابعة اخر تطورات الاعداد للمؤتمر على هذا الرابط :

Hemmat Shabab | همة شباب

من جهتها تقوم شبكة السعيدة نيوز الاعلامية الشبابية بتقديم الدعم الاعلامي بتغطية المؤتمر والتواصل والتنسيق مع وسائل اعلامية داخل وخارج اليمن بحيث تصل رسالة وتوصيات المؤتمر للمجتمع ممثلا بشريحة الشباب

عدد القراءات : 3164
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
شباب راااااااااائع
بالتوفيق هكذا هي الاعمال الريادية وهكذا هم شباب اليمن الى الامام دائما
زايد الغفري
نشكر رئيس جمعيه همه شباب الذي نجح في تقدم وتطور هذه الجمعيه بشبابهاوقدراتها وهذا فخر لكل شباب اليمن ونقول الله يوفقك يا استاذ/محمد مراد والئ الامام دومن بـــــــاالتـوفـيق انشــا اللـه