احدث الاخبار

ندية الديمقراطية وحقوق الانسان تختتم حملة ( كلنا من اجل حقوقنا )

ندية الديمقراطية وحقوق الانسان تختتم حملة ( كلنا من اجل حقوقنا )
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) خاص         التاريخ : 02-06-2012

اختتمت اندية الديمقراطية وحقوق الانسان التابعة لمركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان يوم امس  الخميس 31 مايو 2012 حملة ( كلنا من اجل حقوقنا ) والتي كانت بالشراكة والدعم من برنامج الحشد المجتمعي التي تقيمة مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالتعاون مع برنامج استجابة المدعوم من الوكالة الامريكية ، وقد شارك في الحملة مجموعة من الشباب والشابات الذين اشركوا طالبات مدرسة الشهيد الاحمر في حملات تنظيف وتشجير وترنيج وتوعية بمجال حقوق الانسان والمسئولية الاجتماعية ،استمرت الحملة يومين كاملين وقد اقيمت خلالها الكثير من حلقات التوعية الحقوقية التي استهدفت الطالبات بكافة فئاتهن العمرية وايضا كانت هناك مجموعة من ورش العمل التي تخص المعلمين والمعلمات .

جدير بالذكر ان الاندية قد اشتركت مع ادارة المدرسة في انشاء مسرح خاص بالمدرسة وذلك لتنظيم اساليب حديثة من اجل التوعية بحقوق الانسان . وسوف تعمل الادارة بالتعاون مع الطاقم التربوي على انشاء تنظيم مدرسي يسمى نادي حقوق الانسان يهدف الى توسيع انشطة حقوق الانسان داخل المدرسة .

وقد وضحت ايمان المرتضى عضوة اندية الديمقراطية وحقوق الانسان ان الحملة قد حققت جزء كبير من اهدافها برغم من ان الاختبارات كانت احدى المعوقات التي تعارضت مع الحملة ، وان العمل الطوعي عندما يرتبط بانتماء المجتمع بالرسالة الانسانية فان تأثيرها على التنمية لا يصدق .

عدد القراءات : 1921
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات