احدث الاخبار

الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب تكرم الفائزين بمسابقة"الوحدة الثقافية" بالحديدة

الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب تكرم الفائزين بمسابقة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 01-06-2012

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب بمحافظة الحديدةيوم أمس حفل ثمار الجمعية وتكريم الفائزين بمسابقة"الوحدة الثقافية" وذلك في قاعة هيئة تطوير تهامه وبحضور عدد من الشخصيات السياسية والإجتماعية ورجال المال والأعمال بالمحافظة.

وفي الحفل ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة العقيد حسن أحمد الهيج كلمة ثمن فيها جهود القائمين على الجمعية التي تعمل على رعاية وتأهيل وإيواء طلاب العلم الذين يقدمون إلى مدينة الحديدة من المناطق الريفية والمحافظات المجاورة معتبراً ذلك من أهم أبواب الخير التي يفترض أن يتسابق رجال المال والاعمال على دعمها, مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف إلى هذه الجمعية والمشاريع الخيرية التي تعين الطالب على مواصلة دراساته العليا.

كما ألقيت كلمات من قبل الحاج عبدالجبار ثابت والشيخ محمد سعد الحطامي والاستاذ عبدالقادر أفلح أكدت في مجملها على أهمية الاهتمام برعاية طالب العلم كما دعوا الخيرين إلى البذل والعطاء ودعم هذه الجمعية التي تقوم على رعاية الطلاب وإيوائهم والتي ايضاً هي بحاجه إلى المزيد من الدعم لتقدم للطلاب العون والمساعدة وتخفف أعباء عنهم في هذه المسيرة العلمية.
كما ألقيت في الحفل قصيدة شعرية من قبل الاستاذ إبراهيم جبريل نالت استحسان الجميع,ومسرحية معبرة عن معاناة الطالب بالاضافة إلى عدد من الأناشيد والوصلات الفنية .

وفي ختام الحفل قام الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ورئيس الجمعية الحاج عبدالجبار ثابت والاستاذ وهب الهجام مدير الجمعية بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الثقافية الكبرى بعد إجراء القرعة حيث فازت الاخت اعتصام على مقبل بعمره مجانية والجائزة الثانية ذهبت للاخت ساميه أحمد اسماعيل وهي عباره عن تلفزيون فيما فاز الاخ محمد سلطان علي بكاميرا ديجيتل.

عدد القراءات : 2374
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات