احدث الاخبار

استمر قرابة العام وشارك فيه قرابة 40 مشاركا ومشاركة المؤسسة التنموية بتعز تحتفل بإختتام مشروعها في الديمقراطية والمواطنة

استمر قرابة العام وشارك فيه قرابة 40 مشاركا ومشاركة المؤسسة التنموية بتعز تحتفل بإختتام مشروعها في الديمقراطية والمواطنة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) بسام غبر         التاريخ : 01-06-2012

احتفلت  المؤسسة التنموية للشباب بتعز بإختتام  مشروعها التنموي "تعزيز مفاهيم المواطنة والديمقراطية لدى الشباب والذي استمر قرابة العام وشارك فيه قرابة 40 شاباب وشابة من المستقلين ومختلف الاطياف السياسية ..

وتخلل الحفل الذي حضره المشاركون في البرنامج وعدد من الشخصيات الحقوقية والتدريبية العديد من الفقرات الفنية والخطابية وتقرير رصد المشاركة السياسية للشباب للفترة من يوليو 2011حتى فبراير 2012م ..

هذا وتخلل تقرير الرصد الذي استعرضته المحامية ياسمين الصبري نبذة تاريخية عن الاحزاب السياسية الموجودة على الساحة اليمنية وماهية الوسائل والقدرات التي استخدمها الشباب في المشاركة السياسية ..وما مدى التفاعل بين تلك القوى السياسية والشباب في سير تلك العملية السياسية ..

وقال سمير المقطري مدير المشروع بأن المشروع تتوج اختتامه بعد ما استمر قرابة العام لردم الفجوة التي كانت متواجدة في المجتمع من غياب لمفاهيم الديمقراطية والمواطينة والمشاركة السياسية ..

وفي ختام الحفل للمشروع والذي يمول من مؤسسة المستقبل  قامت ادارة المؤسسة بتوزيع شهادات المشاركة للمشاركين وتكريم المدربين في المشروع  وفريق عمل المؤسسة ..

عدد القراءات : 1745
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات