احدث الاخبار

رجل الأعمال السعودي الكابتن يحي الشهري .. نسعى للاقتباس من مؤسسة اليتيم التنموية والسير على خطاها

رجل الأعمال السعودي الكابتن يحي الشهري .. نسعى للاقتباس من مؤسسة اليتيم التنموية والسير على خطاها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 30-05-2012

تحت شعار دوما لا يوما استضافت مؤسسة اليتيم التنموية رجل الأعمال الكابتن/ يحي الشهري في زيارة خاصة للمؤسسة ألقى كلمة خلال الأمسية الفنية التي قال فيه أعرب فيها عن سعادته وارتياحه لأعمال وأنشطة المؤسسة وقال الشهري في كلمة له خلال الأمسية التي أقيمت على شرفه أن مؤسسة اليتيم التنموية لها مكانة كبيرة على مستوى الدول العربية ونحن نسعى للاقتداء والاقتباس منها والسير على خطاها لما تحققه من نجاحات قوية خدمة للأيتام.. كما عبر عن بالغ سعادته بحضوره للمؤسسة وزيارته لأبنائه من لأيتام.

وقد عبرت المؤسسة عن شكرها لرجل الأعمال الشهري في كلمة  ألقاها الأستاذ نقيب الصبياني مدير مركز التدريب والتأهيل قال فيها: أن المؤسسة بحاجة إلى مد يد العون من رجال الخير وهم كثير وان الأيتام بحاجة إليهم ليعوضوهم عن ما فقدوه من حنان الأبوة واستطرد بقوله إن المؤسسة تسعى جاهدة ليكون اليتيم عنصرا فعالا في المجتمع ليساهم في بناء وطنه وتوفير حاجيات أسرته والاكتفاء الذاتي وعدم الاحتياج لأحد.

وفي ختام الأمسية قام الكابتن/ الشهري بكفالة مائة يتيم كفالة معيشية وثلاثون يتيم كفالة تدريبية.. كما تبرع إضافة إلى الكفالة بملغ مائة ريال سعودي للأيتام الحاضرون في الأمسية وعددهم مائة وثلاثون يتيما.

وقد اشتملت الأمسية على مقطوعات إنشادية من أداء فرقة المؤسسة وفقرة بعنوان ثمار المحسنين وحديث الأمل تعرضت فيها لتفوق الأيتام ونجاحاتهم في الكثير من المجالات وقد أقيمت الأمسية على المساحة الخضراء في الهواء الطلق بمقر المؤسسة.

حضر الأمسية الدكتور/ محمد حسن أمين مدير عام المؤسسة والأيتام المتدربين في قطاع التدريب والتأهيل وموظفي قطاع التدريب والتأهيل وإدارة إعانة.

عدد القراءات : 4676
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات