احدث الاخبار

بدء دورة تدريبية خاصة بتدريب مدربين في محافظة عمران

بدء دورة تدريبية خاصة بتدريب مدربين في محافظة عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 30-05-2012

بدأت بمحافظة عمران اليوم الدورة التدريبية الخاصة بتدريب المدربين tot والتي ينفذها قطاع الأستشارات والتدريب والتنمية بمركز الحاسوب بالمحافظة بالشراكة مع أكاديمية خبراء التنمية والأكاديمية الدولية للتدريب الشخصي والتطوير القيادي للمدرب الدولي المتميز الدكتور سليم الكهالي .

وتهدف الدورة على مدى 6 أيام إلى تزويد 30 متدرباً ومتدربة يمثلون مختلف القطاعات بجملة من المحاضرات النظرية والمهارات التطبيقية التي تساعد على أعداد وتأهيل مدربين قادرين على تقديم برامج تدريبية متميزة وكذا تعريفهم على مهارات استخدام طرق وأساليب النظام في التدريب الــ SAT .

وأكد مدير مركز الحاسوب للتدريب واللغات حسين محمد العودري أهمية الدورة التي يتمكن المشاركين من خلالها على إدراك أهمية استخدام المهارات المتقدمة في انجاح العملية التدريبية ليكونوا مدربين محترفين في مجال التنمية البشرية .

ودعا العودري المشاركين إلى ضرورة الأستفادة من برنامج الدورة وأن يكون لديهم القدرة والكفاءة على تصميم البرنامج التدريبي وتطبيقة على الواقع العملي إلى جانب العرض والتقديم باستخدام مهارات العرض والإلقاء المتقدمة.

عدد القراءات : 2901
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سوسن محمد حسن الحدبه
الدورة رائعه جدا وخصوصا لانهااستهدفت محافضة عمران كون هذه المحفضة محتاجة لمثل هذه الدورات لتاهيل مثل هذه الكوادر الشابه لتغطية المؤسسات والمدارس وجميع شائح المجتمع نتمنى تكرارهذه الدورات ونرحب بالدكتو