احدث الاخبار

أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة يهنئون رئيس الجمهورية بعيد الفطر

أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة يهنئون رئيس الجمهورية بعيد الفطر
اخبار السعيدة - المملكة المتحدة         التاريخ : 19-09-2009

في بيان صادر عن أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك حصلت شبكة (اخبار السعيدة ) الاخبارية على نسخة منه جاء فيه : " نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الأخ المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه..

كما نتقدم بالتهنئة المباركة لشعبنا اليمني الكريم وإلى أبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والشعب ووحدته و الذين سالت دماءهم الزكية الطاهرة وروت جبال وسهول ووديان يمننا الحبيب.

 أيها الأبطال الميامين إننا إخوانكم وأبناءكم في المهجر نشد على أياديكم الطاهرة والتي تتصدى بكل شجاعة وبسالة وإقتدار للتمرد المسلح الذي تقوم به العناصر الظلامية والإرهابية التخريبية الخارجة عن الشرع والنظام والقانون والتي تحلم بإعادة عهود الكهنوت والإمامة البغيظة التي قضى عليها شعبنا العظيم في ثورته المباركة في اليوم الأغر يوم السادس والعشرين من سبتمبر، وإننا على ثقة بإنه قد دنت نهاية هذه الفئة الباغية المجرمة.

 ونقول لإؤلئك بقايا الحكم الشمولي والسلاطيني البائد إرجعوا إلى رشدكم والله لقد حانت ساعة الحساب لكل عميل وخائن باع نفسه ووطنه ودينه وشرفه..

وسيبقى يمن الثاني والعشرين من مايو يمن سبتمبر واكتوبر واحداُ موحداً حتى يرث الله الأرض ومن عليها. والله أكبر...

 2009-09-18

عدد القراءات : 4256
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات