احدث الاخبار

أسرة الشهيد الرئيس الحمدي تطالب هادي بسرعة محاسبة منفذي مجزرة السبعين .

 أسرة الشهيد الرئيس الحمدي  تطالب هادي بسرعة  محاسبة  منفذي مجزرة السبعين .
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-05-2012

دعت أسرة الشهيد الحمدي الجهات المختصة إلى سرعة إجراء تحقيق شامل وشفاف حول جريمة السبعين  الحادث الإجرامي وكشف ومحاسبة كل من يثبت تورطه في هذه الحادثة كون ما حدث يعد سابقة خطيرة تستهدف المؤسسة العسكرية السيادية ومعها الأمن والاستقرار بشكل عام.

 

وكانت اسرة الحمدي قد أدانت العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف يوم 21 مايو بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء أرواح أكثر من 90 فرداً من أبناء قواتنا المسلحة والأمن ومئات الجرحى وذلك أثناء قيامهم بإجراء البروفة الأخيرة استعداداً للاحتفال الذي سيقام اليوم التالي للحادثة بمناسبة ذكرى إعلان الوحدة اليمنية المباركة.

 

وطالبت أسرة الحمدي في بيانها فخامة رئيس الجمهورية بالإسراع في عملية هيكلة الجيش والأمن وجميع المؤسسات العسكرية والأمنية لما فيه المصلحة العامة وحماية لهذه المؤسسات من العبث حتى يشعر المواطن اليمني ومعه المجتمع بالأمن والاستقرار الذي أصبح يفتقر له في الآونة الأخيرة.

 

 

واختتمت أسرة الشهيد الحمدي بيانها إننا نعزي أنفسنا قبل أن ننقل تعازينا ومواساتنا الحارة لأسر الشهداء والجرحى سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يجنب اليمن وأهله كيد الكائدين والمأجورين مؤكداً على أهمية العناية بأسر الشهداء وتقديم العون والرعاية لهم ولأسرهم كامل واجب لمن يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.

 

أسرة الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي

عنهم: نشوان إبراهيم الحمدي

عدد القراءات : 2002
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات