احدث الاخبار

رفع قدرات مقدمي الخدمات الاستشارية في ورشة عمل بعدن

رفع قدرات مقدمي الخدمات الاستشارية في ورشة عمل بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)دنيا هاني         التاريخ : 22-05-2012

أقيمت في عدن ورشة عمل مشروع (استشاري) وهو مبادرة بدعم من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية.وفي كلمة للأخ يوسف غراب ضابط المشروع في وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر قال فيها "إن المشروع يهدف إلى رفع وتطوير قدرات مقدمي الخدمات الاستشارية عن طريق عمل قاعدة بيانات وطنية تكون مرجعاً لطالبي الخدمات وأصحاب الأعمال من منظمات وجهات حكومية ورجال أعمال وأصحاب أعمال متوسطة وصغيرة وشباب".


وأضاف "سيقوم المشروع كمرحلة ثانية بالتعاقد مع إحدى الجهات التدريبية العالمية المعروفة في مجال تدريب الاستشاريين بتوفير برنامج تدريبي للاستشاريين لرفع كفاءتهم وسيتم بعد ذلك عمل ترويج وتشبيك فيما بين الاستشاريين أنفسهم من جهة الاستشاريين وطالبي الخدمات من جهة أخرى.


وأردف قائلاً أنه سيتم تنفيذ دورات تدريبية خلال الفترات القادمة لتطوير معرفة المشاركين ومهاراتهم العملية في مجال خدمات التنمية ومناهج ومفاهيم الإرشاد الصناعي وأفضل التطبيقات والممارسات في المنظمات المتخصصة بخدمات تنمية الأعمال والتي تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.


ومن جانبه قال الأخ أحمد عبد الباري مدير فرع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة فرع عدن إن هدفت إلى تنمية قطاع المشاريع الصغيرة وتساعد في تقديم الخدمات في العديد من المجالات عن طريق تسهيل خدمات تنمية الأعمال.


فيما تم عرض للإنجازات التي تمت في مشروع استشاري خلال الفترات السابقة والخطوات التي سيتم تنفيذها مستقبلاً إلى جانب مناقشتهم خلال البرنامج الذي استمر يوما واحدا المشاكل والحلول التي تم وضعها من قبل (50)من المشاركين في الورشة.

عدد القراءات : 2027
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات