احدث الاخبار

مجموعة شركات هائل سعيد انعم تكرم 337 عامل وعاملة متميز في عيد العمال العالمي بتعز

مجموعة شركات هائل سعيد انعم تكرم 337 عامل وعاملة متميز في عيد العمال العالمي بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 17-05-2012

كرمت يوم الخميس مجموعة شركات هائل سعيد انعم 337عامل وعاملة بفندق السعيد بمناسبة عيد العمال العالمي 2012م وفي برنامج الاحتفال السنوي أشار وكيل محافظة تعز عبد الله أمير إلى أن التكريم اليوم وقفة اعتزازا لعمال أعطوا عطاء متفاني لبلدهم ومهنتهم .. مؤكد إلى أن تتويج العمل بأسس خمس أساسها الصدق والإيمان خلق فعل خلاق في إيجاد العامل المبدع والذي يستحق التكريم ففيه حالة معنوية وليست مادية فحسب وهذا يحفز في إيجاد من الاجتهاد وحب العمل ..

منوها إلى إن شركات هائل سعيد ضربت أروع الأمثلة في الحضور والتحفيز والاهتمام بكوادرها لبنائها وذلك من خلال التكريم والعرفان بالجهود ..


وكما أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأخ احمد عبد الرحمن العليمي بأنه وفي الأول من مايو وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة تم تكريم 130 عامل وعاملة من 40 منشاة حكومية وأهلية وخاصة ومنظماتي ومنهم 30 عامل وعاملة من شركات هائل سعيد واليوم نشارك بتكريم نوعي ونعتز به بتكريم كوادر متميزة من المجموعة ..


وبدورة استعرض رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة على محمد سعيد منذو تأسيس المجموعة عام 1938م وقبل انتقاله إلى شمال الوطن مطلع الخمسينات عمل مع شركاه في توسيع نشاطها متنقلا على ظهور الجمال وفوقا سطح السيارات المكشوفة وعلى الأقدام مع مقاسات الكثير من التحديات والمخاوف وشظف العيش جنبا بجنب مع رفيق دربة الأستاذ احمد هائل .. ناصحا أبنائه واخوانة العمال والموظفين وقيادات بان يتمسكوا بالمجموعة وان يجعلوا من حاضرها ومستقبلها أفقا مفتوحة لأبنائهم وأحفادهم من بعدهم فهي تعنيهم وليس غيرهم فهم من يملكوها على وجه الحقيقة أما المساهمين والشركاء ليس معهم سوي الأرباح سنوي قليله او كثيرة ..

قائلا " على الجميع أن يدركوا أننا الجميع عمال والمجموعة على ظهر سفينة واحدة كل واحد منا له موقعة ومكانة وإذا فكر أي منا أن يخرق مكانه لتسرب الماء ولتقاد فتنا الأمواج وابتلعتنا الظلمات ولهذا العمل لا يعني صاحبة فقط وإنما يعني الجميع ولهذا يجب الحفاظ عليها بقوة وثبات ..

متمنيا بان تكون الخمس أركان المجموعة في مقدمتها الصدق والأمانة والإخلاص والمثابرة والولاء محفورة في قلوب أبناء المجموعة دون استثناء كي نمضي قدما ومواصلة السير جيلا بعد جيل ..


ولفت في كلمت مجلس الإدارة للمجموعة الأخ عبد الجبار هائل سعيد إلى أن المجموعة في مطلع العام القادم 2013م تحتفل بعيدها الماسي وبمرور 75عاما على تأسيسها في عام 1938م وهذا احتفال صنع بعطاء جماعي وجهود المئات والآلاف من المؤسسين الرواد والقيادات العليا والإشرافية والتنفيذية والمساهمين والشركاء والعمال تعاقبوا على هذا المشروع الوطني ..

مؤكد إلى أن هذا التكريم والتقليد السنوي نكرم فيه الإخلاص ونبارك التميز والمثابرة والولاء للسواعد الفتية وعرفانا لفطنتكم .. منوها إلى أن المجموعة حريصة على خلق فرص عمل لأبناء وطننا في زيادة النشاط الاستثماري فيما يسهم في رفد جهود التنمية في البلاد وتخفيف من حده الفقر والبطالة وخاصة إننا على أعتاب مرحلة جديدة وأما رهانات كبيرة وهذا ما أحدثته الأحداث في العام الماضي وما تحمله من مؤشرات للاستقرار المساعد على النهوض بوطننا جميعا ..


وجدد العهد في كلمت المكرمين خالد حمود شمسان والولاء للمجموعة في مواصلة المسيرة وبناء الأسرة العمالية المترابطة على أسس المجموعة .. مشيرا إلى العمل الجليل التي قامت به المجموعة خلال ما مرت به البلاد بعدم تسريح العمال وصرف المرتبات دون نقصان رغم تكبدهم الخسائر بسبب توقفها لأسابيع وتعرض بعض منشات للاعتداء عفوية ومقصودة


حضر الاحتفال منير احمد هائل العضو التنفيذي لشون التنظيم والموارد البشرية للمجموعة وقيادات المصنع والشركات للمجموعة والإعلاميين والصحفيين من جميع وسائل الإعلام

عدد القراءات : 3451
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات