احدث الاخبار

اللواء 135 مشاة يسيطر على مدينة الحرور .. أبطال الجيش واللجان الشعبية يطهرون لودر ومودية والوضيع بأبين وأكثر من 60 قتيلاً من عناصر القاعدة

 اللواء 135 مشاة يسيطر على مدينة الحرور .. أبطال الجيش واللجان الشعبية يطهرون لودر ومودية والوضيع بأبين وأكثر من 60 قتيلاً من عناصر القاعدة
اخبار السعيدة - أبين (اليمن) متابعات         التاريخ : 17-05-2012

أكد مصدر عسكري في محور أبين لموقع وزارة الدفاع أن أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية تمكنوا من طرد من تبقى من عناصر الإرهاب ممن يسمون أنفسهم بـ" أنصار الشريعة "وعناصر تنظيم القاعدة" من مديريات لودر ومودية والوضيع.

وأوضح المصدر أنه تم تكبيد تلك العناصر الإجرامية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ولاذت مجاميع منهم بالفرار إلى الجبال يجرون أذيال الهزيمة والخيبة بعد أن تهاوت أوكارهم وسقط عدد كبير منهم بين قتيل وجريح بينهم قيادات إرهابية خطيرة بفعل الضربات الموجعة وإصرار أبطال القوات المسلحة والأمن على اجتثاثهم من محافظة أبين. وقال المصدر أن 60 إرهابيا من عناصر القاعدة لقوا مصرعهم خلال المواجهات في اليومين الماضيين واستشهد عدد من أبناء القوات المسلحة والمواطنين في اللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أنه يجري حاليا متابعة الفلول الهاربة من تلك العناصر للقبض عليهم وإحالتهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق الوطن والمواطنين, ودعاهم إلى تسليم أنفسهم حقنا لدمائهم ما لم فلن يكون أمامهم سوى مواجهة مصيرهم المحتوم الذي ارتضوه لأنفسهم واختاروا طريق الإرهاب والقتل والدمار سبيلا لهم.

ولفت المصدر إلى أن كل أبناء مديرية مودية قد أعلنوا انضمامهم بشكل طوعي إلى اللجان الشعبية ووقفوهم ودعهم ومساندتهم للقوات المسلحة والأمن في مواجهة عناصر الإرهاب.

ويشارك اللواء 135 مشاة التابع للفرقة الأولى مدرع تلك الهجمات العسكرية على عناصر تنظيم القاعدة ،حيث سيطرأبطال اللواء على مدينة الحرور وتمركزوا على مختلف جوانبها.

ويقود اللواء 135 مشاة العميد الركن يحيى أبو عوجاء الذي انطلق بأوامر رئيس الجمهورية وودعه وزير الدفاع وقائد الفرقة الأولى مدرع .

 

* الصورة لمنتسبي اللواء 135 مشاة برفقة قائدهم العميد الركن يحيى أبوعوجاء

عدد القراءات : 2367
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات