احدث الاخبار

الأجهزة الأمنية بتعز تبطل انفجار قنبلة في الكنب

الأجهزة الأمنية بتعز تبطل انفجار قنبلة في الكنب
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 16-05-2012

تمكنت الأجهزة الأمنية بتعز قسم الجحملية بإفشال انفجار قنبلة يدوية هجومية روسي اليوم في حارة الكنب وذلك اثر بلاغ من احد الجيران لوجود قنبلة تحت سيارة هيلوكس .. حيث أشار مدير القسم عبدالسلام محمود عبدالحميد انه عند استلام البلاغ وبتوجيهات مدير الأمن العميد على محمد السعيدي بسرعة التصرف تم إرسال رئيس البحث في القسم مع الأدلة الجنائية بالذهاب إلى مكان الواقعة واتخاذ التدابير الأزمة حتي لا يتاذي سكان المنطقة ..

وكما أوضح احمد محمد سالم رئيس البحث في قسم الجحملية إلى انه على اثر البلاغ من احد الجيران بعد تلقيه اتصال هاتفي بوجود قنبلة تحت سيارة هيلوكس عمارتين الكائن في الكمب وتم الانتقال مع مختص الأدلة الجنائية المساعد خالد الدعيس في الساعة الثامنة صباحا في منزل (ع . ف . ب)والتوجيهات الصارمة بعمل اللازم حتى لا يكون هناك أضرار..

ومشيرا وعند نزولنا إلى مكان الواقعة وجدنا القنبلة اليدوية مرمية بدون أمان تحت السيارة في حوش المنزل وعلية تم إخراج السيارة إلى الشارع بحرص شديد حتي لا يسبب الاهتزاز انفجار مع تواجد السيارة وهذا ينتج عن أضرار لا حصر لها وقام مختص الأدلة الجنائية بتفجير القنبلة داخل الحوش دون أضرار تذكر وفق آلية مدروسة وقد اشترك بالعملية عبدالله المحيا وعبدالسلام جعمان ومازال البحث جاري حول ملابسات القضية

عدد القراءات : 1925
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات