احدث الاخبار

حفل اختتام دورة الإخراج السينمائي والتلفزيوني في عدن

حفل اختتام دورة الإخراج السينمائي والتلفزيوني في عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) فاطمة رشاد         التاريخ : 14-05-2012

أقيم صباح أمس الاثنين في قاعة قصر سبأ للموتمرات محافظة عدن حفل اختتام الدورة التدريبية للإخراج السينمائي والتلفزيوني والتي استمرت من 7- 12 من الشهر الجاري حيث تلقى من خلالها المشاركون جميع الفنون السينمائية والتلفزيونية تحت إشراف المخرج السوري محمد بايزيد.
وقد أبدى المخرج العالمي محمد بايزيد إعجابه بمدينة عدن وسحر جمالها الخلاب كما وأشاد بدور الشباب اليمني في كثير من المحافل التدريبية بمجال الإعلام تمنى أن يقوم مرة ثانية في تدريب الشباب اليمني .
وفي الحفل ألقى محمد عبد الواسع مدير مؤسسة الرسالة التي رعت هذه الدورة قائلاً : إن هذه الدورة تأتي لتأهيل الشباب وكانت هذه الدورة بمثابة اللبنة الأولى ومؤسسة الرسالة تسعى إلى تحقيق أهدافها لمواصلة أنشطة الشباب وهذا يندرج تحت ملتقى الشباب الذي يتبع المؤسسة .
وفي الحفل قدم شريط وثائقي عن الدورة من إعداد المشاركين فيها كما تخلل الحفل عدة فقرات إنشادية قدمها المنشدين الشباب تفاعل معها الجمهور .
وكشف الأخ نيازي الكشي مدير العلاقات العامة في شركة البديل عن إقامة أول نادي إعلامي في اليمن والذي سيضم عدد كبير من الإعلاميين الشباب صحافة وتلفزيون وحرري المواقع الالكترونية.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة والرعاة الرسميين لها حضر الحفل وكيل محافظة عدن الأخ احمد الضلاعي ورؤساء القنصليات في محافظة عدن وعدد من الشخصيات الفنية والثقافية والشباب المتخصص في هذا المجال.

عدد القراءات : 2048
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات