احدث الاخبار

بحضور شوقي والسعيدي .. اختتام فعاليات اسبوع المرور في تعز

بحضور شوقي والسعيدي  .. اختتام فعاليات اسبوع المرور في تعز
اخبار السعيدة - تعز(اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 13-05-2012

اختتم امس في محافظة تعز أسبوع المرور العربي والذي استمر اسبوع وكان بشعار الى متي في نادي تعز السياحي وفي احتفال الاختتام الذي كريم فيه 112 ضابط وصف وجندي من منتسبي المرور بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية وفاء لهم على أدوارهم المتميزة، كما تم تكريم كل المشاركين في أسبوع المرور من مختلف الجهات والشخصيات بعد تخلله العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن اهمية تواجد رجل المرور.

أشار محافظ المحافظة الاخ شوقي احمد هائل الى توجهات المحافظة بالقيام بتنفيذ جملة من المشاريع الفاعلة المرتبطة بخدمات الناس في الفترة القادمة وفي مقدمتها إعادة النظر في مواقف السيارات الحالية وكذا التامين الصحي لموظفي المحافظة بما في ذلك منتسبي المرور لتحسين مستوى معيشتهم تقديرا لجهودهم التي يبذلونها في مختلف الظروف. ..

واكد شوقي على ضرورة الارتقاء بمستوى أداء المرور وعكس الصورة الحضارية في تعاملهم مع مرتادي الطريق والتطبيق الحازم لقوانين وأنظمة السير دون محاباة او مجاملة لأي كان .. داعيا إدارة الأمن إلى توفير الدعم والحماية لرجال المرمر في أداء مهمتهم ورسالتهم الوطنية .

وبدورة طالب مدير امن المحافظة العميد علي السعيدي رجال المرور إلى أن يكونوا قدوة في تنفيذ القوانين والأنظمة المرورية والسمو والترفع عن كل ما يسيئ الى سمعتهم باعتبارهم الصورة الحقيقة للوطن .

فيما أوضح مدير مرور المحافظة العقيد محمد احمد كواتي ورئيس فرع نقابة النقل والمواصلات عبدالعزيز البطر ان أسبوع المرور شهد العديد من الفعاليات التوعية من محاضرات وندوات استهدفت طلاب وطالبات مدارس التعليم الأساسي والعام والجامعي وتوزيع 200 الف مطوية توعية واحتفالات فنية وإقامة معارض الصور الفوتوغرافية .

وحث كواتي والبطر كل الجهات والشرائح المجتمعية إلى استشعار المسؤولية الوطنية في التعامل مع رجال المرور ومع الطريق والتعاون مع كل التوجهات التي تخدم حركة السير والالتزام بالقوانين والأنظمة .

عدد القراءات : 2869
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات