احدث الاخبار

هل ستكون جبال وصاب بذمار ملاذا لعناصر القاعدة؟!!!

هل ستكون جبال وصاب بذمار ملاذا لعناصر القاعدة؟!!!
اخبار السعيدة - ذمار(اليمن)خاص         التاريخ : 13-05-2012

أكدت مصادر من مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار ازدياد الأعمال الغريبة و المشبوهة التي تمارس في منطقة تدعى مذلب إحدى قرى بني الحداد وبيت الردمي التي تشهد توافد مجاميع غريبة من الرجال ليسو من أبناء المنطقة تقوم بعملية حفر الخنادق والمغارات في مختلف جبال المنطقة.


وأشار المصدر في تصريح خاص لـ "أخبار السعيدة " إلى وجود شخص من تلك القرية يستقطب الوافدين إلى القرية تلك والتي تقع على الطريق العام يقوم بتفتيش السيارات المارة ويمنعها أحيانا.


مستغربا عن التجاهل لما يحدث حسب ما اسماه استعدادات وترتيبات مسبقة قد ينبئ يحدوث شيء لم يحمد عقباه إزاء الصمت والتجاهل والتساهل من قبل الوجهاء والمشائخ وأعضاء البرلمان وكذا المجلس المحلي وامن المديرية وكذا التقليل من أهمية ذلك.


ودعا الأجهزة الأمنية ممثلة بوزير الداخلية إلى القيام بواجبهم الأمني قبل أن يقع الفأس بالرأس.


الجدير ذكره إن وصاب تضاريسها تعد من أصعب المناطق اليمنية وعورة حيث تبلغ ارتفاع بعضها يزيد عن 3000 م فوق سطح البحر قد تشكل عائقا صعبا في حالة أصبحت مأوى لعناصر لتنظيم القاعدة أو عند حدوث أي مواجهات حيث وقد سبق أن تم توزيع منشورات في المنطقة في فبراير الماضي تدعو إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية المبكرة.

عدد القراءات : 4402
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
قاعده في ذمار بررررررع
اصحاب ذمار يجب ان يقفوا موقف مشرف امام هذه الشرذمه
محمد الشعوري
بصراحه هذا الشي الذي هوا ناقص وصاب محرومين من جميع الخدمأت الضروريه ولان القاعده توفي مانقص الله يكفينا شرهم وصرفهم عن وصاب
خالد المبرك
اطائرأت تحلق في أجواء وصاب لا نعرف ماذا تريد هذي اطائرأت بكثافه
تو فيق الفقيه
حسبنا الله ونعم الوكيل ندعو ابنا وصاب العالي الشرفاء ان يجتمعو صف واحد ضد هاذي العناصر الارهابيه الذي الاتعرف الدين واللاسلام يرفعو لاإله الالله ولايعرفومعنهاء يخوفو الناس ويقطعو الطرق ليس من اخلاق المسلم
نجيب الجمل
وصاب يكفي خدمات مفيش محرومين من كل شي نقط تفتيش في حميدة وبعلة ونقيل شفرة
عصام
الله يعين اصحاب وصاب عصام حسن الوصابي 772208915 الاجراف