احدث الاخبار

رسالة إلي الوالد الفاضل محمد سالم باسندوة

رسالة إلي الوالد الفاضل محمد سالم باسندوة
اخبار السعيدة - بقلم - د / عبدالملك ناصر علي الجلعي         التاريخ : 13-05-2012

اعلم يا والدي إن ما حدث يوم أمس هي مؤامرة قذرة لتشويه صورتك التي بدأت ترتسم و تتجلى ملامحها في ذهن كل يمني حر يريد دولة العدل و المساواة و النظام و القانون لا دولة الشللية و مشائخ الدولار و الريال المتجردين من القيم و المبادئ الذي لولاه لما كانوا شيوخا و إنما الشيخ من عرف بقيمة و كرمة و نصرته للحق .

والدي العزيز تعرف أن قد دسوا المرافق الشخصي لفيصل بن شملان و استخدموه ككرت ضده في انتخابات رغم ذلك زورت نتائجها رغم حيلهم و اليوم يريدوا تشويه صورتك بذات الطريقة المقززة إنها طريقة عفاش الذي لا اعرف كيف سيحاسبه الله على جرائمه و سيخلق الله له طريقه فالله يخلق ما لا تعلمون .

ما أريد إيصاله من حادثة يوم أمس لشعبنا اليمني الطيب أن انظروا هذا هو با سندوة الذي يتشدق بالقانون و المدنية و المؤسسية ها هي بنته تتصرف بعنجهية و لا تراعي أنظمة و قوانين معهد ذو طابع تربوي بل و تريد أن تدخل بالقوة و ليس ببعيد أنها أعطت أمر لحارسها أن يطلق النار فماذا تتوقعون أنها ستعمل مستقبلا و إذا هذه البنت فماذا يعمل الولد.

و أيضا سيقولون إذا كان هذا حارس باسندوة يعمل هكذا و هو لم يكمل سنته الأولى رئيس للوزراء و يدعي المدنية و احترام القانون وهذا حارسة الشخصي يعمل هكذا فبالتأكيد أن حارسة يعكس طباعة و هو يعمل ما يرتضيه باسندوة و لو كان يعلم بان هذا سيغضب باسندوة فلم يكن ليقدم على أمر كهذا.

لكن الناس البسطاء من العامة لا يعلمون أنني متأكد أنا و غيري ممن يعرف قذارة أسلوبهم أن هذا الحارس جزء من مؤامرة قذرة من قبل أجهزة عفاش كالأمن القومي و ما شابهها و قد حان وقت استخدامه بعد أن أوقفتوا نهب خزينة الدولة لبعض أنصاره المسعورون .

و لكي نقطع الطريق عليهم جميعا يجب أن يتم إصدار بيان صحفي أو عقد مؤتمر صحفي توضح فيه كيف تم انضمام هذا الرجل إلي حراستك و ما خلفياتة و يجب أن تحقق معه الأجهزة الأمنية الشريفة لا الوضيعة لإحقاق الحق و لن يصح إلا الصحيح.

و كذلك يجب إحالة ابنتكم الكريمة للتحقيق معها كونها موجودة في وقت الحادث و بدلا من أن يأخذ موقف ضد باسندوة سيكون موقفا مشرفا لباسندوة فسيكون أول رئيس وزراء يمني يحيل ابنته للتحقيق و أنها ليست فوق القانون و سيسجل لكم التاريخ هذا الموقف المشرف و بدل من أن نسمع ضحكات الأشرار سنسمع نباحهم و نياحهم و رب ضارة نافعة و المكر السيئ لا يحيق إلا بأهلة و استحضر هنا كيف مكر علي عبدالله صالح بعمل مجزرة جمعة الكرامة لكي يفرض قانون الطوارئ فكانت الضربة القاصمة له.

مع بالغ تحياتي و تقديري لشخصكم الكريم ..

 

 

عدد القراءات : 2410
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
باسندوه رجل مواقف
لله درك من رجل وكثر الله من أمثالك .. ولا نامت أعين الجبناء
الصباح
اخي عبدالملك كلامك صحيح مليون بالمئة وانشاء الله سوف يكون باسندوه هو ماهاتير محمد اليمن
هشام
صحيح التغير والديمقراطية الحقيقة تحتاج الى مواقف .. وهذا كله دسائس والمرافق من بيت الانسي ومن كان مدير مكتب الرئيس السابق عفاش ( على صالح ) . لان المرافقين من الاامن السياسي . يرجى الانتباه .