احدث الاخبار

افتتاح جامع الفاروق بمنطقة "العين " مواسط تعز

افتتاح جامع الفاروق بمنطقة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 12-05-2012

افتتح وكيل محافظة تعز المساعد عبد الوهاب الجنيد ومعه نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة أحمد سعيد ثابت  وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والآلاف من مواطني المنطقة جامع الفاروق بمنطقة "العين " مديرية المواسط بمحافظة تعز الجامع ويتسع لأكثر من  2000 مصلي ويشمل  مدرسة تحفيظ ومرافق متكاملة كما يتميز بإنشاء أماكن تجارية وقفية  في الدور الأول إضافة إلى جمالية  تصميمه وروعة  هندسته .

وقال الجنيد بالافتتاح "سعيد جدا بافتتاح جامع الفاروق الذي أثق بأنه سيؤدي رسالته بكل إخلاص وتفاني في خدمة ديننا الإسلامي بعيدا عن التطرف والأفكار الضالة , معبرا عن شكره وامتنانه لمن أسهم وعمل في إنشاءه , سائلا المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

من جانبه أشاد مدير عام مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية وخطيب جمعة الافتتاح بليغ التميمي بدور رجال المال والأعمال والتجار في دعم المشاريع  الخيرية  إدراكا  منهم لواجبهم الديني والإنساني والوطني , داعيا  أبناء المنطقة  الى  مزيد من  التكاتف والتعاون لما فيه مصلحة الجميع والمنطقة.

وقد عبر سكان المنطقة عن  عميق سرورهم ببناء الجامع , منوهين بأن بناءه كان غاية الضرورة والأهمية , شاكرين في الوقت  ذاته الداعمين لبنائه  وجميع من سعى الى انشاءه وتشييده .

وتبلغ تكلفت بناء الجامع 120 مليون ريال على نفقة  المحسن الكريم  عبد الجليل قاسم العليمي وإخوانه

عدد القراءات : 2473
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات