احدث الاخبار

إلى مشايخ الجهل والتخلف ..أما بعد

إلى مشايخ الجهل والتخلف ..أما بعد
اخبار السعيدة - بقلم - Victoria Qahtan         التاريخ : 08-05-2012
لم نسمع عن شيخ تخرج من السوربون او اكسفورد او هارفارد .. ولم نرا شيخا منكم عالماً أو او استاذا جامعي او مخترعا او حتى أديباً شاعرا .. عندما بحثنا عنكم في الندوات والاجتماعات لم نشاهد أحدا منكم .. لم نرا منكم مفخرة ولا عزة ..إلا من رحم ربي ..

تدرون أين أنتم ؟

في الجعاشن تقتلون وتنهبون وتطردون ! رأيناكم في العدين تسلبون وتسرقون وتقتلون .. رأينا شيوخا يأمرون بلاطجتهم بالقتل والحرق والدمار ..شيوخا فتحوا بيوتهم للمجرمين وبنوا سجون في أقبية قلاعهم .. رايناكم تتجبرون وتتسلطون على ابناء تهامة وتسرقون الاراضي ... رايناكم تهتكون النساء الارامل وتنهبون ما بحوزتهن من مصاريف ابنائهن الايتام ....
هؤلاء الشيوخ لم ينتفضوا لقتل أنس أو شهد أو قتل نساء اليمن تفاحة وعزيزة .. هؤلاء من يدعون أنهم رجالا وشيوخا لم يجتمعوا لنصرة مظلوم او فك قيد معتقل أو أسير او مخطوف ..
هؤلاء من يدعون أنهم خلقوا ليكونوا فوق البشر لم يجتمعوا لجمع الشمل اليمني والمشاركة في بناء الدولة اليمنية الحديثة ..

من يدعون انهم شيوخا سلطوا أنفسهم على ابناء اليمن قرونا وأعواما ... سلبونا حق الحياة وأذاقونا الذل والهوان .. سرقوا حقوق الاحياء والاموات .. هؤلاء الشيوخ الذين اجتمعوا اليوم لم يتنادوا بارجع المظالم إلى أهلها ولم يظهر فيهم رجل رشيد يدعوهم بالاكتفاء بما سلبوه على الاقل بل وصل بهم تخلفهم وعلقيتهم المليئة بأوراق القات والبارود ان يجتمعوا على سرقة اليمن أمام الملأ وعلى عينك يا تاجر ... وصدق من قال اللي اختشوا ماتوا !!!


سأقول لكم يا غربان النحس لا يفرق لدينا اجتماعكم او تفرقككم أنتم عار على اليمن ولا فرق لدينا أن اقتحمتم بيوتنا لتسرقوا اموالنا او اعطتها لكم الدولة فكلا الحالتين سرقة ونهب جعلها الله نارا في احشائكم انتم وأولادكم ..


وبالنهاية سأقول لكم .. إذا ابتليتم فاستتروا !!
المصدر : شبكة برق
عدد القراءات : 2089
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات