احدث الاخبار

لجهوده المتميزة وإسهاماته في تطوير وتأسيس العمل الاجتماعي الشؤون الكويتية تكرم الأستاذ محمود شاهر عبد الرحمن كرائد من رواد العمل الاجتماعي في اليمن .

لجهوده المتميزة وإسهاماته في تطوير وتأسيس العمل الاجتماعي  الشؤون الكويتية تكرم الأستاذ محمود شاهر عبد الرحمن كرائد من رواد العمل الاجتماعي في اليمن .
اخبار السعيدة - الكويت         التاريخ : 08-05-2012

ضمن فعاليات المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي الذي أقيم في دولة الكويت الشقيقة وبرعاية كريمة من سمو ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الجابر الصباح  كرمت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت الشقيقة الأستاذ محمود شاهر عبد الرحمن الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية سابقاً بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل - مدير عام برنامج التدريب وتنمية قدرات الشباب التابع للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه حالياً  كأحد أبرز رواد العمل الاجتماعي في اليمن وذلك تقديراً وعرفاناً ووفاءً لعطاءاته وجهوده وإسهاماته المتميزة في خدمة المجتمع وتنميته وتأسيس وتطوير العمل الاجتماعي في الجمهورية اليمنية .

يذكر أن المهرجان الخليجي للعمل الاجتماعي يعقد كل عامين ويهدف للوصول إلى مجموعة من الأسس والقواعد المشتركة التي تحكم العمل الاجتماعي الأهلي في الدول الأعضاء  .

عدد القراءات : 2400
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات