احدث الاخبار

في أجواء ديمقراطية...إنتخاب هيئة إداريةجديدة لإتحاد طلاب كلية الشفاء بالحديدة

في أجواء ديمقراطية...إنتخاب هيئة إداريةجديدة لإتحاد طلاب كلية الشفاء بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 06-05-2012

في إجواء تنافسية وديمقراطية متميزة إنتخبت اللجنة التحضيرية للإتحاد العام لطلاب كلية الشفاء الطبية والتقنية بالحديدة يوم أمس الاول هيئة إدارية جديدة برئاسة الطالب أنس عبدة محمد قائد.وكانت نتيجة الإنتخابات قد أسفرت عن فوز سبعة من الطلاب في إدارة إتحاد الكلية وهم عبدالمجيد محسن النمشة وخليل إبراهيم مهدي وبدري على الحسني وهويدا البيحاني وأحمد غالب البريهي بالإضافة إلى الطالب أنس عبده الذي حصل على أغلب الأصوات في هذه الانتخابات.
 
 
هذا وكان عميد الكلية ماجد شجون قد إشار في إفتتاح عميلة الإنتخابات إلى أهمية وجود كيان طلابي للطالب داخل حرم الكلية للمطالبة بحقوق الطالب الجامعي مما يمكنه من تحقيق أهدافه العلمية.
 
واشار شجون الى أهمية ان تسود المحبة بين الطلبة لتعكس عمق الانتماء لديهم للكلية والوطن في ظل وجود مثل هذة الانتخابات الديمقراطية والعمل على ممارسةالانتخابات الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الأخر بهدف دفع مسيرة الاتحاد إلى الإمام لتحقيق أهدافه وغاياته.
 
مؤكداً إلى ان الكلية ستدعم كافة نشاطات الاتحاد الهادفة إلى توعية الطلبة وصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز روح الانتماء وقيم المواطنة الصالحة لديهم عبر الانتخابات التي تعتبر الطريق الامثل في إيصال الأفكار الهادفة.
 

عدد القراءات : 2410
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات