احدث الاخبار

المخلوس يؤكد أهمية تحسين مستوى الخدمات الطبية والألتزام بالدوام الرسمي بمحافظة عمران

المخلوس يؤكد أهمية تحسين مستوى الخدمات الطبية والألتزام بالدوام الرسمي بمحافظة عمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 30-04-2012

تفقد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الضلعي مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى سحب بمديرية عيال سريح، واطلع على التوسعة الجديدة في المستشفى والاحتياجات التي لا يزال يحتاجها المستشفى.

وفي الزيارة أكد المخلوس أهمية بناء سكن للأطباء وبقية المرافق في المستشفى، وحث إدارة المستشفى على تقديم المزيد من الرعاية الطبية والعلاجية للحالات المرضية.

إلى ذلك أقر اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس تشكيل لجنة لمتابعة توظيف 220 قابلة من خريجات المعهد الصحي بالمحافظة.

وأكد الاجتماع ضرورة إقامة دورات تدريبية لتنمية وتطوير قدرات القابلات وتوزيع من تم توظيفهن على الوحدات الصحية الأكثر احتياجا.

في غضون ذلك ناقش أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس مع المجلس المحلي لمديرية ريدة أوضاع المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

وفي الاجتماع شدد المخلوس على تحسين أداء المجلس المحلي بما يلبي احتياجات مديرية ريدة من الخدمات وكذا رفع مستوى التحصيل للموارد المالية من الإيرادات والالتزام لفروع المكاتب التنفيذية بالدوام الرسمي.

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل جنبا إلى جنب مع محلي المديرية في استكمال وتنفيذ بقية المشاريع بالمديرية .

عدد القراءات : 1890
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات