احدث الاخبار

كرم اليمن لفوزها بالمركز الأول للمرة الثالثة مشروع سفراء التنمية يشيد بهمة وكفاءة شباب اليمن

كرم اليمن لفوزها بالمركز الأول للمرة الثالثة  مشروع سفراء التنمية يشيد بهمة وكفاءة  شباب اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 30-04-2012

احتفلت منظمة شباب today   يوم الأحد 29ابريل  بتكريم  شباب اليمن الفائزين بالمركز الأول  للمرة الثالثة  في مشروع سفراء التنمية في الوطن العربي بحضور مشرف  المشروع في الوطن العربي الدكتور /محمد مايمون  والذي اشاد بهمة وقدرة شباب اليمن في  تحقيق أهداف المشروع بأداء متميز وجودة عالية  واستهداف شباب في مناطق متباعدة  حيث وصل عدد الشباب الذين استهدفهم المشروع أكثر من 5000 شاب وشابة من مختلف مديريات 10 محافظات  كما اعلن خلال الإحتفال حصول اليمن على رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخاص بسفراء التنمية في اسطنبول ويمثلها الأستاذ زايد حميد المليكي منسق المشروع في اليمن .

وتم خلال الحفل تكريم سفراء  التنمية في اليمن الفائزين  كما تقدم شباب اليمن المشاركين في المشروع بالشكر الجزيل للمشروع على كل الجهود المبذولة لدعمهم في تنفيذ  المشروع .

المشروع الذي ويستهدف تدريب أكثر من مليون شاب عربي في التخطيط الإستراتيجي ومشاركة مجتمعية للشباب العربي   و ابتدأ نهاية العام الماضي 2011 ويشرف على المشروع في اليمن منظمة شباب today    بفريق مدربين يصل الى 300 مدرب  يمني  وعربي .

وكان 8 مدربين يمنيين قد حصلوا على لقب سفير التنمية من بينهم 5 مدربين ضمنوا رسميا مشاركتهم في ملتقى سفراء التنمية الأول في اسطنبول المقرر انعقاده نهاية شهر أوت / أغسطس 2012 ، و هم المدرب عبد الهادي الشعيبي ، و المدربة ابتهاج الحمادي ، و المدربة نادية الحطامي ، و المدربة عبير القارني ، و المدرب أحمد الزبيري .

و ينتظر خلال الأشهر القادمة أن تحافظ اليمن على ريادة سفراء التنمية بفضل جهود فريق العمل الشاب

و تأتي بعد اليمن في المرتبة الثانية الجزائر ب 6 مدربين سفراء تنمية ، ثم المملكة العربية السعودية ثالثا ب 5 مدربين سفراء تنمية ، ثم العراق و لبنان رابعا ب 3 مدربين سفراء تنمية .

عدد القراءات : 2014
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات